نموذج سيرة ذاتية عربي انجليزي doc

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2021-5-1 12:00
نموذج سيرة ذاتية عربي انجليزي doc - كراسة

عناوين

نموذج سيرة ذاتية عربي انجليزيdoc، يبحث الكثير من الأشخاص عن نماذج سيرة ذاتية يمكنهم فتحها والتعديل عليها على برنامج ميكروسوفت وورد، والسيرة الذاتية هي وسيلة لإبراز ما تمتلك من مهارات وخبرات ومؤهلات، كما تعد بمثابة نموذج جذب ودعاية للفت نظر أصحاب الأعمال والوظائف والمسؤولين عن الموارد البشرية، مما يزيد فرص الحصول على العمل المناسب والأفضل بالنسبة لك، لذلك نقدم لكم في هذا الموضوع نموذج سيرة ذاتية عربي انجليزي doc.

نموذج سيرة ذاتية عربي انجليزي doc



·        توجد نماذج سيرة ذاتية جاهزة للتعبئة والتحميل لمساعدة الباحثين عن العمل على تقديم سيرة الذاتية بطريقة عملية وسريعة.

·        ويمكننا الآن إيجاد العديد من المواقع المتخصصة في كتابة نموذج سيرة ذاتية عربي انجليزي docبمقابل مادي محدد لكنه يكون عاليا ومنها موقع بيت من هنا، وموقع غولف تالانت من هنا

نموذج سيرة ذاتية عربي انجليزي docمجانية



نقدم لكم أيضا نماذج سيرة ذاتية جاهزة للتعبئة مجانا أو مدفوعة وهذه مواقع لنموذج سيرة ذاتية إنجليزية:

موقع Hloom

يعتبر هذا الموقع من أهم المواقع للباحثين عن نماذج سيرة ذاتية إنجليزية للتعبئة وجميعها بصيغة doc، يضم هذا الموقع عدد هائل من النماذج المتوفرة مجانا لذلك يعتبر أفضل خيار ادخل على الرابط التالي مباشرة من هنا.

موقع  Pixelify

هذا الموقع متخصص في توفير منتجات عديدو بجودة عالية مع صورة مجانية، كما تقدم منتجات مصممة من قبل محترفين، وعلى الرغم من أنه هذا الموقع يعتبر حديث نسبيا لكنه حقق نجاح قوي وأقبل عليه مصممين من مختلف أنحاء العالم، قم بزيارته عبر الرابط التالي من هنا.

نماذج سيرة ذاتية عربية مجانية doc

·        تعتبر The Unlimited Word Resume Template المصممة من قبل أحمد الهمزاني من أفضل السير الذاتية التي تم عرضها على موقع بيهانس Behance المشهور والتي يمكن الحصول عليها مجانا عبر الرابط التالي من هنا.

·        هذه السيرة مقدمة بنسخة إنجليزية أيضا، لذلك يمكنك الحصول على نسختين عربي وإنجليزي.

نماذج سيرة ذاتية مدفوعة وجاهزة للتعبئة



توجد نماذج سيرة ذاتية مدفوعة وتتميز بكفاءتها وجودتها العالية التي تتفوق على نماذج السيرة الذاتية المجانية، فهي مصممة خصيصا لمنافسة نظيراتها، وفي هذا الموضوع نقدم لكم أفضل نماذج السيرة الذاتية الجاهزة للتعبئة عن طريق برنامج ميكروسوفت وورد وهي:

Resume Adam

هذا هو النموذج الأول الذي اخترناه لكم وهو عبارة عن سيرة ذاتية بتصميم بسيط وجذاب، يتميز بطابعه الاحترافي الذي يعرض المعلومات بكل سهولة ويسر، والذي قام بتصميمه Astut ويمكنك الحصول عليه عبر الرابط التالي من هنا.

 Word Resume

هذا النموذج عبارة عن قالب مميز بثلاثة امتدادات وهي Docx، INDD و IDMLلبرنامج Indesign، ادخل على الرابط التالي من هنا.

CV Resume  موقع Envato Elements

هو عبارة عن موقع مدفوع، لكنه لا يبيع بالقطعة، بل يتم عمل اشتراك شهري Subscription، يتم دفع 19 دولار أمريكي في وقت كتابة الفقرة، مما يمكن الوصول إليه والتحميل من الموقع طيلة الشهر، يمكنك الحصول على 2700 قالب سيرة ذاتية والبعض منها بصيغة الورد في مقابل هذا المبلغ البسيط، ادخل على هذا الرابط من هنا.

نموذج سيرة ذاتية عربية وجاهزة مدفوعة Doc



يعتبر موقع Resumesmag من أفضل المواقع التي تقدم نماذج سيرة ذاتية عربية جاهزة ومن أفضل التصميمات الموجودة فيه:

Zayd Resume على الرابط التالي من هنا

Word Resume

في نهاية هذا الموضوع نكون قد قدمنا لكم أفضل المواقع ل نموذج سيرة ذاتية عربي انجليزي doc، نماذج سيرة ذاتية مدفوعة وجاهزة للتعبئة، و نموذج سيرة ذاتية عربية وجاهزة مدفوعة Doc ، يمكنك الدخول على الروابط المذكورة في الموضوع واختيار النموذج المناسب لاحتياجاتك.