صيغة خطاب طلب اعفاء من قرض

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2021-7-24 19:25
صيغة خطاب طلب اعفاء من قرض - كراسة

عناوين

صيغة خطاب طلب اعفاء من قرض، حرصت المملكة العربية السعودية على توفير وسائل الراحة والدعم للمواطنين، لذلك تقوم بتقديم العديد من التسهيلات والقروض البنكية التي تساهم في توفير حاجاتهم وإنجاز مصالحهم، بالإضافة إلى ذلك يتم إعفاء بعض المتعثرين من دفع مبالغ القروض إذا انطبقت عليهم الشروط التي تم تحديدها، وفي هذا الموضوع نقدم لكم صيغة خطاب طلب اعفاء من قرض.

صيغة خطاب طلب اعفاء من قرض



هناك طريقة محددة لكتابة صيغة طب اعفاء من قرض يمكن الالتزام بها ليتم توضيح سبب الطلب ويساهم في قبوله وهي كالتالي :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أقدم أصدق التحيات

أود أن أتقدم لسيادتكم سمو الشيخ سلمان بن عبد العزيز ال سعود العاهل السعودي وخادم الحرمين الشريفين بطلب اعفاء من القرض راجيًا من سيادتكم أن يتم قبول طلبي هذا حيث إنني تعرضت في تاريخ ….. لإصابة شديدة أعاقت قدرتي الجسدية على العمل والإنتاج وأصبحت غير قادر على جمع قسط القرض والسداد والذي تحصلت عليه في تاريخ….. وأرغب من سموكم النظر في حالتي وتقديم المساعدة المادية اللازمة لاستكمال باقي مراحل العلاج وسداد باقي أقساط القرض….

ولكم مني جزيل الشكر.

مقدم الطلب:…..

التاريخ:….

رقم الهاتف:….

التوقيع:…..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

صيغة معروض طلب اعفاء من قرض بنك التسليف



لكتابة صيغة معروض طلب اعفاء من قرض بنك التسليف، قم بالاستعانة بالنموذج التالي للحصول على الصيغة المثالية له:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أتقدم بخالص وأصدق التحيات لسمو الشيخ محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود خادم الحرمين الشريفين حفظه الله تعالى وله مني جزيل التقدير والاحترام…..

أتقدم إلى سموكم بطلب للموافقة على منحي مساعدة مالية تساعدني على سداد باقي مستحقات قرض بنك التسليف والذي حصلت عليه في تاريخ…… حيث إنني غير قادر الآن على سداد باقي أقساط القرض بعد تعرضي لحادث أليم أعاق قدرتي على الحركة والعمل لذلك ألتمس منكم الموافقة على منحي باقي أقساط القرض.

ولكم مني جزيل الشكر

مقدم الطلب:…..

التاريخ:…..

رقم الهاتف:…..

التوقيع:…..

صيغة اعفاء من قرض بنك الأسرة



إذا كنت تبحث عن صيغة اعفاء من قرض بنك الأسرة، فهذا نموذج لها يمكنك الاستعانة به وتوفير الكثير من الوقت والجهد:

 مع خالص تحياتي لكم ….

في البداية أود أن أقدم جزيل شكري لكم على كم المساعدات المالية والمعونات التي قدمتموها لي وساعدتني على سد احتياجاتي وقضاء أغراض أسرتي وأرجو منكم اليوم النظر في حالتي وتقديم المساعدات المالية التي تساعدني على استكمال باقي مستحقات قرض الأسرة الذي حصلت عليه في تاريخ …. حيث انني أصبحت غير قادر على السداد خاصة بعد تعرض أحد أبنائي للمرض الشديد ولذلك اضطررت لترك عملي والتفرغ لرعايته وأتقدم إليكم بطلب لتقدير وضع اسرتي المالي وتقديم المساعدة لنا….

ولكم مني جزيل الشكر والتقدير

مقدم الطلب:…..

التاريخ:…..

رقم الهاتف:…..

رقم الهوية:….

التوقيع:…..

صيغة إعفاء من قرض التنمية العقارية



وأخيرا نقدم لكم صيغة إعفاء من قرض التنمية العقارية بطريقة صحيحة يمكنك الاستعانة به:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة وبعد

أتقد إليكم بطلب للحصول على مساعدة مالية تساعدني على سداد باقي المستحقات المالية لأقساط القرض الذي قمت بالحصول عليه من بنك التنمية العقاري حيث إنني تعرضت لإصابة عمل سببت لي عاهة مستديمة وجعلتني غير قادر على القيام بعملي وتحصيل قوت يومي وبالتالي لم يعد باستطاعتي سداد باقي قيمة القرض لذلك أرجو المساعدة ومرفق مع الخطاب كافة الأوراق والمستندات التي تثبت صحة ما أقوله….

مقدم الطلب:…..

التاريخ:…..

رقم الهاتف:…..

رقم الهوية:….

التوقيع:…..

في النهاية نكون قد استعرضنا معا ، صيغة خطاب طلب اعفاء من قرض، صيغة معروض طلب اعفاء من قرض بنك التسليف، صيغة إعفاء من قرض التنمية العقارية، نتمنى ان نكون أفدناكم وقدمنا لكم الصيغ المناسبة.