هدايا عيد الام رخيصة 2021

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2021-1-13 20:39
هدايا عيد الام رخيصة 2021 - كراسة

عناوين

هدايا عيد الام 2020

هدايا عيد الام رخيصة ، عيد الأم هو فرصة رائعة لإظهار الشكر لأمك من خلال الهدايا، ومع ذلك ليس كل شخص لديه ميزانية مناسبة، وبصدق لا تحتاج إلى واحدة، فالأمهات مليئات بالرضا والقناعة تجاه أي شيء يفعله أو يقدمه أبنائهن لهن، فتكفيهن كلمة أحبك أمي، ليطيرون فرحا، فهي أعظم هدية في العالم ولا تقدر بثمن بالنسبة لهن.

هدايا عيد الام رخيصة

هدايا عيد الام رخيصة، هذه مقترحات لا تكلف شيئا لكن قيمتها عظيمة المعني شديدة الحب:

-      الذهاب في نزهة خلوية معا: اصطحب والدتك لنزهة جميلة وسط الطبيعة، مع الوجبات الخفيفة ، حيث يصادف عيد الأم، ذلك الوقت السحري من العام، حيث يكون الطقس دافئًا بشكل لطيف وتزهر الأشجار والأزهار، فاجئ أمك بسلة النزهة المعبأة بالوجبات الخفيفة مسبقا.

-      مشاهدة فيلم معا: مشاهدة فيلم أو مسلسل تليفزيوني معا فعل شديد الخصوصية والمحبة، اقض وقت لطيف بصحبة والدتك في مشاهدة مسرحية كوميدية أو فيلم أو مسلسل معا، بصحبة كوب شراب دافئ وبعض المقرمشات.

-      الذهاب قطف الفواكه: الربيع هو الوقت المثالي لقطف الفواكه وبالأخص الفراولة، وهناك احتمالات أن يكون هناك مزرعة أو بستان فواكه بالقرب منك مفتوح وسيتيح لعائلتك الدخول واختيار ما يناسبك، أحضر الكاميرا الخاصة بك ووثق كل المتعة التي ستحظون بها معا بصحبة والدتك.

-      باقة من الزهور في كأس عتيق: لدي الأمهات الكثير من الكئوس العتيقة، اشتري لها باقة زهور، سوف تنعش المكان وتمنحها الشعور بالسعادة والاسترخاء.

هدايا عيد الأم في حدود 50 جنيه

قلة ذات اليد، ليست مبرر أبدا لعدم إسعاد الأم بهدية لطيفة في عيدها، لإدخال السرور علي قلبها، وهنا مقترحات هدايا عيد الام رخيصة في حدود 50 جنيه:

-      باقة جميلة من الزهور الطازجة يمكنها الاحتفاظ بها في المنزل

-      فاجئها بحفلة: قم بإعداد طاولة الطعام بنفسك، وعليها طعامها المفضل، هذا يبدو بسيطا لكنه قمة السعادة لها، أن تأكل من يد أطفالها.

-      طبق حلوي: اشتري لها طبق الحلوى المفضل لها، وبكمية تكفي المبلغ الذي بحوزتك.

-      طقم ثلاجة: الأمهات يكرهن إهدار الطعام، وكل الطعام المتبقي يحفظ بالثلاجة، لهذا فهن يجمعن علب الثلاجة، هذه إذن هدية عملية مناسبة.

-      صندوق حفظ التوابل: تحب الأمهات تخزين توابل الطهي، هذه هدية مستحبة كثيرا.

-      وناسة: مصباح كهربائي صغير للإضاءة الليلة، هدية ممتازة ومفيدة عند الاستيقاظ ليلا لشرب الماء، أو للوضوء لقيام الليل أو لأداء صلاة الفجر، حيث الإضاءة الخافتة الهادئة مفضلة في هذا الوقت.

-      مقلاة البيض: مفيدة وعملية في تجهيز وجبات الإفطار، لن تحتار الأم معها بأي الأطباق ستصنع بيض الإفطار، كما أنها تتمتع بسعر رخيص.

مقترحات هدايا عيد الأم

الجنة تحت أقدام الأمهات، والبر بهن من تعاليم كل الديانات، وإدخال السعادة علي قلوبهن أمر لا يسعد الأمهات فقط بل الأبناء أيضا، وتقديم هدية لهن في عيدهن نوع من أنواع إدخال السعادة علي قلوبهن، إليك مقترحات هدايا عيد الام رخيصة:

-      كتابة رسالة لها: ما المانع من أن تكرر ما كنت تفعله في طفولتك، بصنع بطاقة أو كتابة رسالة بخط يدك تخبرها فيها كم تعني لك.

-      ميدالية مفاتيح: تخاف الأمهات دوما من ضياع مفاتيح المنزل، قلقا من اللصوص، لذا تقديم ميدالية مفاتيح هدية مناسبة لها.

-      حذاء مريح: الأحذية المنزلية رخيصة الثمن، يمكنك شراء حذاء منزلي مريح لها، سيعجبها هذا كثيرا.

-      أصص نباتات فخارية: إذا كانت والدتك تحب النباتات، فهذه الأصص بأسعارها الرخيصة مناسبة كهدية لها لزراعة نباتاتها المفضلة كالنعناع والريحان والزعتر.

عيد الأم مناسبة تتكرر كل عام ومقترحات هدايا عيد الام رخيصة، يتم طرحها كل عام، لكن ما لا يتم طرحه هو كيف نسعد أمهاتنا كل يوم وليس مرة كل عام.