تهز المشاعر كلام عن الام

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2022-5-24 18:52
تهز المشاعر كلام عن الام - كراسة

عناوين

تهز المشاعر كلام عن الام، الأم تعني الدعم غير المشروط، والمودة والحنان، والصدق، والصراحة، والتحفيز، والتوفيق، والحماية، والتعليم والفرح، والضحك، الأم هي الشخص الوحيد الذي يمكنك الاعتماد عليه في جميع الأوقات، والذي لن يخذلك أبدا، شخص يقدر وجودك أكثر من إنجازاتك، شخص يحبك إلى ما لا نهاية.

تهز المشاعر كلام عن الام



الأم هي أفضل تعريف للحب غير المشروط، من يحبك فقط لأنك أنت، وفيما يلي فقرات تهز المشاعر كلام عن الام:

-       الأم تحبك ليس بسبب ما كنت عليه، بسبب ما أنت عليه أو وعدت أن تكون، فقط لأنك كذلك. الأم هي الشخص الذي يحبك ويرى عيوبك، لكنه لن يستخدمها ضدك أبدا.

-      الأم هي من يحبك لفضائلك ويشعر بفخر حقيقي ناحية كل انجازاتك وأفعالك.

-      هي من يحبك ليمنحك كل شيء، عالما أنها قد لا تتلقى شيئا في المقابل، ولن تتوقف عن عطائها لك.

-      إنها المرآة حيث يمكنك رؤية سعادتك، ستراها سعيدة إذا رأتك سعيدا، وسترى حزنها إذا شعرت بهذه الطريقة.

-      هي من سيدعمك حتى عندما تكون قد ارتكبت خطأ بالفعل، ومن سيستمر في دعمك عندما تتعثر مرة أخرى.

كلام عن الأم مؤثر



فقرات تهز المشاعر كلام عن الام وكلام عن الأم مؤثر هنا:

-      والدتي هي القوة والحيوية مثال على الحب غير المشروط ونقطة الاتحاد والتماسك والحس السليم. أمي امرأة تعمل على تحسين نفسها يوما بعد يوم، ومرنة، وتفخر بأطفالها لكونهم هم.

-      والدتي هي مرجعي الأول وأحد أهم الأشخاص في حياتي.

-      والدتي هي سندي، إنها جوهرة فريدة ومميزة.

-      أمي هي إلهام، حب غير مشروط، سلس، مساعدة مستمرة، عينة من التضحية.

-      تعتني والدتي بي وتتأكد من أنني بخير.

-      الأم هي الشخص الوحيد الذي يريد سعادتك فقط حتى على حسابه الخاص.

-      الأم هي من نحن مدينين لها بكل شيء.

كلام رقيق عن الام



فقرات رقيقة تهز المشاعر كلام عن الام هنا:

-      الأم هي الأغنية التي تنبع من الروح، إنها القصيدة ذات المعنى، إنها الدفق الهادئ الذي يترك سكون الجداول ويصبح نهرا عظيما يصل إلى المحيط، إنها رعد المدافع الذي حاول بجد أن تتوقف عبثا عن الغازي، والبرق، والضوء، والمطر النافع الذي يجعل الحقول تنتج، وألوان قوس قزح هي ومضات صدره، الأم هي أغنية الطيور الصغيرة في وقت مبكر جدا من الصباح، والندى والماء الذي يروي عطش المسافر، هي ظل شجرة مورقة في الصحراء الغامرة، إنها الحياة، إنها حية، بوركت أمي اليوم ودائما على حبها وحنانها الذي تقدمه لنا.

-      والدتي مرجعا لي، إنها كلها متفانية ومشاركة مع أطفالها وقد ركزت بشدة على تلقينا تعليم جيد، لقد جعلتنا نشعر بأننا مميزون، أشخاص مسئولون ومشاركون في ما نقوم به، لقد علمتنا لنا أنه لا يهم كم من الوقت يستغرقنا لتحقيق أهدافنا، بل بالأحرى أننا نكافح من أجلها.

-      لقد تلقيت الكثير من الحب والمودة من والدتي، لقد عرفت دائما أنها كانت هناك، تنتظر وصولنا، لكي نتصل بها أو نطلب منها معروفا، لم تنكرنا أبدا، اهتمت دائما بالعمل من أجل أطفالها الثلاثة وتخصيص الوقت الذي يحتاجه كل واحد منا، لقد شعرت بأنني محبوب للغاية وشعرت أنه يهتم بي دائما، وما زالت تفعل ذلك.

قدمنا هنا فقرات رقيقة وشاعرية تهز المشاعر كلام عن الام، فالأم فريدة من نوعها، ولن يحبنا أي شخص كما تحبنا هي، ولن يتقبلنا أحد كما نحن عليه مثلما تتقبلنا الأم.