كلام جميل للام بالعربي والانجليزي مميزة

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2021-1-23 22:21
كلام جميل للام بالعربي والانجليزي مميزة - كراسة

عناوين

كلام جميل للام

الام هي شريان الحياة بالنسبة لأبنائها، هي مصدر القوة الذي نستمد منه طاقتنا لمواجهة مصاعب الحياة، هي من زرع داخلنا كل ما نحتاجه لمواجهة الحياة فتعلمنا على يديها الحب والحنان، وتعلمنا أيضًا القوة والمقاومة وكيفية النجاح.

وفي هذا الموضوع نقدم لك كلام جميل للام يُمكنك أن تُهديه لوالدتك لتُسعدها وترد لها جزء صغير من جميلها ودينها عليك.



كلام جميل للام في عيد ميلادها

في عيد ميلاد والدتك هذه بعض العبارات التي قد تكون كلام جميل للام في عيد ميلادها يُمكنك استخدام تلك العبارات في كارت معايدة مع الهدية التي تُقدمها لوالدتك.

-        أمي أعلم أنك أنتي الوحيدة التي تُحبني حُب غير مشروط، حب دائم طوال العمر، وكذلك فإن حبي لك يا أمي هو حب العمر فكل ما أنا عليه هو نتيجة حُبك وتربيتك فكل عام وأنتي بخير وعيد ميلاد سعيد يا أغلى الناس.

-        أمي الحبيبة لا شيء يرسم البسمة على وجوهنا ولا شئ يزرع الفرح في قلوبنا إلا كلماتك وهمساتك يا أمي، فعندما أشعر بالحزن يكفي أن تكوني بجانبي فأنسى همي ومشاكلي. فكل عام وأنتي بخير وصحة وسعادة وعيد ميلاد سعيد يا أغلى حبيبة.



-        أمي الغالية التي حملتني تسعة أشهر سكنت داخلها وكانت هي لي الوطن، وكانت لي بعد الميلاد هي الوطن والملاذ، أنتي يا أمي وطني الصغير الحبيب وعيد ميلادك هو أجمل عيد فكل عام وأنتي دائمًا معنا وبخير وصحة وسعادة وعيد ميلاد سعيد يا أحب الأوطان.

كلام جميل للام المتوفيه مكتوب

الدعاء للمتوفى هو واجب على الأهل والأقارب فالمتوفى يكون دائمًا في أشد الحاجة إلى الدعاء، والدعاء للام المتوفيه هو واجب على كل إبن وإبنة وفي هذه الفقرة نقدم لك كلام جميل للام المتوفيه وأدعية تدعو بها لوالدتك المتوفيه ليصلها الثواب ومحبتك.

-        أتعبني فراقك يا امي، وحتى آلان مازلت أبحث عن أبتسامتك بيننا، وأدعو الله أن يجعل وجهك المنير في أعلى مراتب النعيم، وأن يرزقك الجنة بلا حساب.

-        رحلتي عنا يا أمي الحبيبة، وبعد رحيلك لم تعد الدنيا كما كانت، ولكنك محفورة بقلبي ولا أنساكي أبدًا، رحمك الله يا أمي، وأدعوك يا الله أن ترحمها فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك.

-        رحمك الله يا امي يا من كنتِ أغلى النساء إلى قلبي، وأجمل النساء في عيني، أمي في رحابك يا الله فاللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار.



-        اللهم أرحم أمي فقيدة قلبي وآنس وحشتها واجمعني بها يا الله في جنتك، أدعوك يا الله أن ترحمها بقدر شوقي لها، وأن تغفر لها وتُنير قبرها وتُسقيها بفيض من جنتك.

كلام جميل للام بالانجليزي

في هذه الفقرة نقدم لك كلام جميل للام بالانجليزي مع الترجمة فيُمكنك استخدام تلك العبارات في كارت معايدة تُهديه إلى والدتك لتُسعدها.

-        Thanks for giving me the best things in life. Your time, your care and your love.

وتعني: أمي الحبيبة أشكرك لإعطائي أفضل الأشياء في الحياة، أعطيتني وقتك واهتمامك وحُبك.



-        I want to thank you Mother for your patience, your encouragement, your strength, your generosity, your unswerving love and for those six little words that helped me through so many trying times.

-        أود أن أشكرك يا أمي على صبرك وتشجيعك وعلى قوتك وكرمك وحبك الذي لا يتزعزع وعلى تلك الكلمات الست الصغيرة التي ساعدتني في العديد من الأوقات العصيبة.



وهكذا نكون في هذا الموضوع قد قدمنا لك كلام جميل للام يُمكنك أن تُهديه لوالدتك لتُسعدها وترد لها جزء صغير من جميلها ودينها عليك.