طريقة مضمونة 100 لمعرفة نوع الجنين

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2023-1-17 15:51
طريقة مضمونة 100 لمعرفة نوع الجنين - كراسة

عناوين

طريقة مضمونة 100 لمعرفة نوع الجنين، هناك العديد من الطرق الشعبية والطبية من أجل هذا، ومع ذلك، يجب أن تعلم أنه اليوم، بفضل التكنولوجيا، يمكن تحديدها بدقة وآمن في حوالي 18 أسبوعًا من الحمل، ومعرفة إذا كان لديك ولد أو بنت.

طريقة مضمونة 100 لمعرفة نوع الجنين



هذه طريقة مضمونة 100 لمعرفة نوع الجنين، مع طرق أخري هي:

-      الموجات فوق الصوتية: هي الطريقة الأكثر شيوعا لمعرفة جنس الطفل نظرا لأن هامش الخطأ فيها 5٪ فقط، والذي يرجع عموما إلى حقيقة أن الجنين لا يمكن رؤيته.

-      بزل السلى: اختبار صعب، لا ينصح به إلا في حالة وجود خطر أو إذا كان الجنين يعاني من شذوذ في الكروموسومات، قد يشير تقييم الموجات فوق الصوتية الذي تم إجراؤه بين الأسبوع الحادي عشر والرابع عشر إلى احتمال أكبر أن تكون الحامل حاملًا لتغير جيني، في هذه الحالة، سيتم أخذ عينة من دم الأم لتحديد التشخيص.

طريقة معرفة نوع الجنين من الطفل السابق



هذه طريقة مضمونة 100 لمعرفة نوع الجنين من الطفل السابق، ويمكن الاستفادة منها إذا لاحظنا ما يلي:

-      إذا كانت أول كلمة ينطقها الطفل السابق إذا كانت كلمة بابا فإن الجنين ذكر.

-      وجود خطين على فخذ الطفل السابق يدل على الجنين أنثى، أما إذا كان خط واحد على كل فخذ فالمولود القادم ذكر.

-      إذا كان منبت شعر الطفل السابق على شكل دائرة في وَسَط الرأس فإن الجنين ذكر، وإذا كان على شكل خط فسوف تضع الحامل أنثى.

تجارب لمعرفة نوع الجنين من الشهر الأول



هناك دائما طريقة مضمونة 100 لمعرفة نوع الجنين، من ضمن عدة طرق شعبية لمعرفة نوع الجنين، منهم ما يلي:

-      طريقة معرفة نوع الجنين بالكلور: يتم وضع بول المرأة الحامل في كأس شفاف، ثم يضاف إليه الكلور ونشاهد النتيجة، فإذا حدث فوران بسيط فهذا يشير إلى أن الأم تحمل جنين أنثى، أما عند حدوث فوران كثير وملحوظ فهذا يدل أن الجنين ذكر.

-      طريقة معرفة نوع الجنين بالملح: نقوم بإحضار كأس به بعض الملح ونضيف إليه ببطء بول المرأة الحامل، وعندما يصبح نصف الكأس ممتلئ، ننتظر لمدة خمس دقائق، فإذا ترسب الملح أسفل الكأس فهذا يدل على أنها تحمل جنين نوعه أنثي، أما إذا تغير لون البول فهذا يدل على أن الجنين ذكر، ويفضل استخدام هذه الطريقة في نهاية الشهر الثاني للحصول على أفضل النتائج.

-      بشرة ناعمة أو جافة: إذا كانت يديك جافة طوال الوقت فأنت حامل بصبي، وإذا كانت ناعمة فأنت حامل بفتاة

-      شعر جميل أو باهت: إذا كان شعرك خفيفا أو بدا باهتا، فقد تكونين حامل بفتاة.

-      اختبار صودا الخبز: قومي بخلط ملعقتين كبيرتين من صودا الخبز مع البول وإذا حدث فوران فأنت حامل بولد، وإذا ظل الخليط مسطحا فأنت حامل بفتاة.

-      طريقة معرفة نوع الجنين عن طريق لون حلمة الثدي: إذا كان لون حلمة الثدي داكن، فهدا يشير إلى أن الأم تحمل جنين نوعه ذكر

-      طريقة معرفة نوع الجنين عن طريق الحمض النووي: يجب أخذ عينة دم من المرأة الحامل لعمل الحمض النووي للعينة، وإذا ظهر في نتيجة فحص العينة الكروموسوم (y) فهذا يدل على أن الأم تحمل جنين نوعه ذكر، أما في حالة لم يتواجد هذا الكروموسوم في نتيجة العينة، فهذا يرمز إلى أن نوع الجنين أنثى.

-      معرفة نوع الجنين من البول: عند عمل فحص البول للأم المراد معرفة نوع جنينها، تظهر هرمونات معينة في الفحص تؤكد على نوع الجنين

كيفية معرفة نوع الجنين من الشهر الأول



هناك طريقة مضمونة 100 لمعرفة نوع الجنين، وهي عبارة عن علامات تظهر علي الأم مثل:

-      غثيان صباحي

-      انتفاخ البطن

-      معدل ضربات القلب

-      اشتهاء الطعام

-      حب الشباب

-      تورم الساقين

كانت هذه هناك طريقة مضمونة 100 لمعرفة نوع الجنين، ففي اللحظة التي يتم فيها تخصيب البويضة (X) بواسطة حيوان منوي، سيعتمد نوع الجنين، ولكي يكون صبيا، يجب أن يكون محملا بـ Y ، وفي هذه الحالة سيكون الكروموسوم XY. لكي تكون فتاة ، يجب أن تكون محملة بـ X وسيكون اقترانا بـ XX.