دعاء صباح الخير للواتس اب مميزة وجديدة

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2020-11-24 16:59
دعاء صباح الخير للواتس اب مميزة وجديدة - كراسة

عناوين

دعاء صباح الخير



الصباح هو بداية اليوم المُبهجة هو اشراقة وأمل جديد، وصباح الخير هي أول عبارة نستهل بها يومنا، ونتبادلها بين بعضنا البعض ندعو لبعضنا البعض أن يكون اليوم الجديد هو يوم جميل يحمل لنا الخير والسعادة، لذا صباح الخير هي من أجمل العبارات التى نقولها لبعضنا البعض بها يوميًا، ، فهي للتأكيد على من نُحب بأهمية اشراقة الصباح وانبعاث الأمل الجديد، وهي أيضا انطلاقة وتعبير عن يوم جميل جديد يعبر عن الحب والتفاؤل.

وفي هذا الموضوع نتعرف على عبارات دعاء صباح الخير للواتس اب مميزة وجديدة يُمكنك استخدامها لتحية أصدقائك وأحبائك في الصباح.

دعاء صباح الخير للواتس اب



·        اللهم إني أصبحت منك في نعمة وعافية وستر، فأتمم نعمتك علي وعافيتك وسترك في الدنيا والآخرة.

·        اللهُم إنا نسألك في صباحنا هذا أن أغسل قلوبنا من أوجاعها وأرزقُنا من فيض كرمك سعادة لاتنْقطع وأشرح صدورنا ويسر أمورنا.

·        أصبحنا وأصبح الملك لك يا الله، اللهم لا تجعل بيننا وبينك في رزقنا أحدا سواك، واجعلنا أغنى خلقك بك، وأفقر عبادك إليك، وهب لنا غنى لا يطغينا، وصحة لا تلهينا، واجعل آخر كلامنا شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله.

·        أشرق الصّبح فنظرت للسماء، وتذكّرت عظمة الله خالق كل شئ، و آمنت بقدرته يولج النّهار بالليل ويولج الليل بالنهار فسبحان الله العظيم.

·        اللهم إجعل صباحنا صباح خير، صباح تتحقق فيه الأمنيات، وتزيد البركات، وتحلو الحياة.

·        صباح الأمل بالله، والطمأنينة في ظله، والثقة بما عنده، اللهم أكتب لي ولكم ولأحبابنا الخير والسعادة بهذا الصباح.

دعاء صباح الخير مكتوب



·        اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك و ملائكتك وجميع خلقك أنك انت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك و أن محمداً عبدك ورسولك.

·        صباحكم راحة تعانق قلوبكم وتشرح صدوركم، صباحكم دعوات نبدأها بدعاء يا رب نحتاج إليك فكن عونًا لنا، صباح الخير.

·        اللهم في هذا الصباح أدخِل السكينة إلى قلوبنا، والمحبة في نفوسنا، والإبتسامة في وجوهنا، والسعادة في بيوتنا، وأجعل ذكرك لا يفارقنا.

·        صباح يحمل في باطن سماه ألف أمنية، صباح استعيذ فيه ربي من كل ضُر، وأسأله الخير والتوفيق والنجاح في كل درب لي ولكم.

·        اللهم صبّحنا صباحًا تنشرح فيه الصدور وتُقبل فيه التوبه، وتتسع فيه الأرزاق يا خير من سُئل وأكرم من أعطى يا حيّ يا قيّوم اللهم امين.

·        صباح معطر بذكر الله، أدعو الله فيه أن يكون صباح مليء بالتفاؤل والحياة، ويوم سعيد ومليء بكل خير وسعادة وحب.

أدعية وعبارات جميلة للصباح



·        ما أجمل أن تقول في هذا الصباح يا خالق الراحة، وكلتك أمري واستودعتك همّي فبشرني بما يفتح مَداخل السّعادة في قلبي.

·        رب أجعل هذا اليوم يوم خير لا يضيق لنا فيه صدر ولا يخيب لنا فيه أمر واجعل لنا بكل خطوه توفيق وتيسير وأجراً عظيماً.

·        اللهم اجعل في هذا الصباح فرج لكل صابر.وشفاء لكل مريض.واستجابه لكل دعاء.اللهم اجعل صباحنا صباح الخاشعين الصالحين المتقين.

·        الصباح لا يتغيّر ولكن كل يوم يأتي بشكل أجمل من اليوم الذي يسبقه عطّر الله صباحكم برضاه.

دعاء صباح الخير فيس بوك



·        صباح يملئه الثقه بخالقنا سبحانه اللهم يا من انشق الفجر بأمره ، وتوزعت الأرزاق بكرمه إجعل يومنا هذا حافلا بكل خير.

·        جعل الله صباحكم ينبض بالحياةِ كما جعلتم قلوبنا تنبض بالفرح، وأتمنى لكم صباح يحمل بين ثناياه أجمل الأمنيات المحققة، والحكايات المبهجة، صباح الخير.

·        اللهم في هذا الصباح لا ترد لنا دعاء ولاتخيب لنا رجاء ولا تسكن لنا اجسادنا داء وادفع عنا كل هم وغم وبلاء.

·        صباح معطّر بذكر الله، مبعوث لأحلى خلق الله، ينوّر دربك ويبارك يومك بإذن الله. صباح القلوب النّظيفة، صباح يتقبّل الله فيه عملك، ويشرح صدرك ويزيل همّك.

وأخيرًا كانت هذه عبارات دعاء صباح الخير للواتس اب مميزة وجديدة يُمكنك استخدامها لتحية أصدقائك وأحبائك في الصباح.