كيف اعرف رقمي زين الاردن

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2020-11-3 21:06
كيف اعرف رقمي زين الاردن - كراسة

عناوين

كيف اعرف رقمي زين الاردن هو الموضوع الذي سوف نتناوله معكم اليوم بالتفصيل، حيث سوف نقدم لكم الطريقة الصحيحة للانتفاع من خدمة معرفة رقم موبايلي التي تقدمها شركة زين الأردن، كما سوف نتعرّف معًا على بعض الخدمات الأخرى لشركة زين متعددة الفروع في الشرق الأوسط كله، ولكن أولاً دعونا نلقي نظرة سريعة على شركة زين التي تعتبر واحدة من أهم شركات الاتصالات في الوطن العربي، فدعونا نبدأ موضوعنا الآن على الفور بلا مقدمات طويلة بدون معنى أو داعي.

نبذة مختصرة عن مجموعة شركات زين



تعد مجموعة شركات "زين" واحدة من أهم وأفضل شركات الإتصالات، حيث تعتبر زين شركة رائدة في مجالها، ومجموعة زين من المجموعات الممتدة في الشرق الأوسط كله وليست مقصورة على بلد واحد فقط، فمجموعة شركات زين لها انتشار كبير الوطن العربي، حيث تغطي المجموعة نطاق جغرافي واسع جدًا، يسمح لها الآن بالتواجد في 8 بلاد مختلفة موزعة في الشرق الأوسط كاملاً وفي قارة إفريقيا أيضًا.

كيف اعرف رقمي زين الاردن



والآن بعد أن ألقينا نظرة سريعة جدًا على مجموعة شركات زين ومدى إنتشارها في الوطن العربي، دعونا ندخل في صلب موضوعنا لنصل إلى الهدف منه وهو معرفة الإجابة الصحيحة للسؤال التالي كيف اعرف رقمي زين الاردن بالتفصيل؟

سنجد هنا أن الإجابة على سؤال كيف اعرف رقمي زين الاردن سهلة للغاية، حيث تتيح شركة زين لمستخدميها أكثر من طريقة لمعرفة رقم الجوال الخاص بهم دعونا نتعرّف عليهم بالتفصيل.

الطريقة الأولى

يمكنكم معرفة رقم زين الخاص بكم عن طريق الاتصال بالرقم #273* والمتابعة وتنفيذ التعليمات التي سوف تقال لكم، ونحيطكم علمًا هنا أن الإتصال برقم #273* هي خدمة مجانية تمنحها مجموعة زين بدون أي تكلفة تذكر.

الطريقة الثانية

في حال تعذر عليكم الإتصال بالرقم المذكور أعلاه، فيمكنكم إرسال كلمة رقمي على الرقم 72177.

وفي حال أردتم تغير لغة الشريحة الخاص بكم فكل ما عليكم فعله هنا هو إرسال كلمة انجليزي أو عربي أو كودي إلى نفس الرقم المذكور سلفا 21777 وسوف يتم تغير لغة الشريحة للغة المرسلمة من طرفكم.

بعض الخدمات الأخرى التي تقدمها شركة زين لمستخدميها



والآن بعد أن تعرّفنا معًا على الطريقة الصحيحة لمعرفة رقمي زين الأردن، تعالوا معنا لنلقي نظرة سريعة على بعض الخدمات الأخرى التي تقدمها مجموعة شركة زين للعملاء.

1. خدمة معرفة اسم الحزمة أو الباقة

رمز الخدمة  هو  *113#

2. خدمة تغيير كلمة السر للنظام الصوتي

رمز الخدمة هو   *193#

3. خدمة باقات أو حزم الانترنت

رمز الخدمة هو *240#

4. خدمة شحن الرصيد

رمز الخدمة هو *114*Recharge Number#

5. خدمة شحن رصيد خط آخر

رمز الخدمة هو *115#

6. خدمة معرفة رصيد حزمة الانترنت الإضافية

 رمز الخدمة هو *121*3#

7. خدمة معرفة رصيد باقة الانترنت الليلية

 رمز الخدمة هو *121*3#

8. خدمة معرفة عدد الرسائل القصيره وحزمة الانترنت المتبقية

 رمز الخدمة هو *116*2#

9. خدمة معرفة عدد الدقائق المتبقية

 رمز الخدمة هو *116*1#

10.  خدمة معرفة كيف يمكن التحكم بالفاتوره (مدفوع لاحقًا)

 رمز الخدمة هو *127#

وصلنا الآن لنهاية موضوعنا الذي تعرفنا من خلاله على كيف اعرف رقمي زين الاردن بالتفصيل، كما تطرقنا بالنظر أيضًا إلى مجموعة شركات زين وحجم تواجدها في الوطن العربي، أرجو أن نكون قد أفدناكم، تحياتنا العطرة وأطيب تمنياتنا لكم بالسعادة والتوفيق الدائم إن شاء الله.