كيفية تجديد اشتراك زين mix والدفع لاحقا

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2020-11-28 12:34
كيفية تجديد اشتراك زين mix والدفع لاحقا - كراسة

عناوين

كيفية تجديد اشتراك زين mix والدفع لاحقا هو موضوعنا اليوم، فاليوم سوف نعرّفكم على الكيفية التي يمكنكم بها تجديد اشتراك زين mix والدفع لاحقا، وهي خدمة مميزة قامت شركة زين بإتاحتها للعملاء بالإضافة إلى خدمات أخرى مختلفة سوف نتعرّف معًا على بعضها هنا اليوم لاحقًا، ولكن دعونا أولاً وقبل أي شيء آخر نعرف كيفية تجديد اشتراك زين mix والدفع لاحقا بالتفصيل.



كيفية تجديد اشتراك زين mix والدفع لاحقا

عادةً ما يتم تجديد اشتراك زين mix في موعده بمجرد شحن بطاقة mix الخاصة بإشتراكك، وهي مكونة من بطاقتين:

-        البطاقة الأولى: بطاقة اشتراك خاصة بالإنترنت.

-        البطاقة الثانية: بطاقة اشتراك خاصة بالمكالمات.



أما لكل من يرغب في تجديد اشتراك زين mix قبل موعده، فكل ما عليه أن يقوم بعد شحن بطاقة الـ mix الخاصة بك بالضغط على *358# .

وبذلك نكون قد تعرّفنا على كيفية تجديد اشتراك زين mix والدفع لاحقا.

بعض رموز خدمات زين الأخرى

لكل من لا يعرف نحب أن نعرفكم أن شركة زين تقدم مجموعة كبيرة من الخدمات المتنوعة والرائعة لكل عملائها، ونحن هنا لنوضح لكم الطريقة الصحيحة لاستخدام تلك الخدمات التي تقدمها شركة زين والانتفاع بها، لذا دعونا الآن نقدم لكم بعض رموز خدمات زين المميزة.

رموز خدمات زين المختلفة

1.    لمعرفة عدد الدقائق المتبقية: يمكنكم الاتصال على *116*1#

2.    لمعرفة عدد الرسائل القصيرة وحزمة الأنترنت المتبقية: يمكنكم الاتصال على *116*2# 

3.    لمعرفة عدد الدقائق الإضافية المتبقية: يمكنكم الاتصال على *121*1#



4.    لمعرفة رصيد حزمه الأنترنت الإضافية: يمكنكم الاتصال على *121*2#

5.    لمعرفة رصيد باقة الأنترنت الليلية: يمكنكم الاتصال على *121*3#

6.    لمعرفة رصيد حزمة الأنترنت الإضافية: يمكنكم الاتصال على *121*3#

7.    لمعرفة عدد النقاط لخط Social Mix (مدفوع مسبقاً): يمكنكم الاتصال على *121*4#

8.    لمعرفة خدمات الإنترنت 4G المدفوع مسبقاً: يمكنكم الاتصال على *260#

9.     لمعرفة خدمات التجوال الدولي: يمكنكم الاتصال على *962#      

10. لمعرفة كيف يمكن التحكم بالفاتورة (مدفوع لاحقًا): يمكنكم الاتصال على *127#



نبذة عن مجموعة زين

 أما الآن وبعد أن تعرفنا على كيفية تجديد اشتراك زين mix والدفع لاحقا بالتفصيل، كما تعرّفنا أيضًا على بعض خدمات زين المميزة، فلابد وأنك الآن عزيزي القارئ تريد أن تعرف أكثر عن شركة زين، لذا دعنا نقدم لك تلك النبذة الصغيرة المختصرة عن مجموعة زين.

تعد مجموعة "زين" واحدة من المجموعات أو الشركات الرائدة في مجالها، وهو مجال الاتصالات بالطبع، و مجموعة زين ليست مقصورة هنا على بلد واحد فقط، فمجموعة شركات زين لها انتشار كبير في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تغطي مجموعة زين نطاق جغرافي واسع جدًا، يسمح لها الآن بالتواجد في 8 بلاد مختلفة موزعة في الشرق الأوسط كاملاً وفي قارة إفريقيا أيضًا.

 ويمكننا أن نقول هنا أن مجموعة شركات زين وفقًا لما هو مذكور في التقارير والإحصائيات تقوم الآن بخدمة الاتصالات المتنقلة والمتنوعة لأكثر من 49 مليون عميل،  وهذه الإحصائيات تم إعدادها في النصف الأول من العام الحالي2020 ميلاديًا، لذا فمن الممكن جدًا بل من المؤكد أنه يمكننا أن نقول الآن أن مجموعة شركات زين تقوم بخدمة عدد من العملاء يفوق بكثير الـ 49 مليون المذكورة هنا.



وصلنا الآن لنهاية موضوعنا الذي تناولنا من خلاله كيفية تجديد اشتراك زين mix والدفع لاحقا بالتفصيل، كما تعرّفنا معًا أيضًا على بعض خدمات زين المختلفة والطرق الصحيحة للانتفاع بها، وأخيرًا فقد ألقينا نظرة سريعة على مجموعة شركات زين وحجم تواجدها ومدى انتشارها في الشرق الأوسط، أتمنى أن نكون قد أفدناكم، أطيب تمنياتنا لكم بالتوفيق.