تجديد اشتراك زين قبل الموعد mix

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2020-11-28 12:36
تجديد اشتراك زين قبل الموعد mix - كراسة

عناوين

تجديد اشتراك زين قبل الموعد

تجديد اشتراك زين قبل الموعد mix هو من الأسئلة التي يطرحها الكثير من عملاء شركة زين وخاصة العملاء المشتركون في خدمة زين mix ، لذلك سنقدم لك في هذا الموضوع معلومات عن شركة زين للاتصالات والخدمات التي تقدمها للعملاء و طريقة تجديد اشتراك زين قبل الموعد mix ، والكثير من المعلومات الأخرى عن باقات زين.



شركة زين للاتصالات

شركة زين للاتصالات هي شركة اتصالات سعودية تأسست عام 1983 في الكويت تحت اسم شركة الاتصالات المتنقلة (ام تي سي) وفي عام 2007 تحولت لاسم جديد هو شركة زين للاتصالات. وتعتبر زين من شركات الاتصالات الرائدة في المجال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تنتشر أعمالها في العديد من الدول العربية ومنها الكويت، الأردن، البحرين، السودان والعراق والسعودية ولبنان. كما تعمل أيضا في العديد من الدول الأفريقية تحت اسم شركة سلتل.



mix طريقة تجديد اشتراك زين قبل الموعد

تعتبر بطاقات زين mix من أنواع الخطوط مسبوقة الدفع من زين والتي توفر العديد من خدمات الاتصالات من مكالمات ورسائل وخدمات انترنت وغيرها.

فإذا تعرضت لمشكلة انتهاء باقتك قبل موعدها وتريد طريقة تجديد اشتراك زين قبل الموعد mix  إذا كنت احد مشتركي الخطوط التالية: (مش طبيعي1، شهامة1، شهامة2، السمسمية، الاصايل، بلاحدود نت الشهري، ديرتي) فعليك اتباع الخطوات الآتية لتجديد أيا من باقات زين:

-         قم بالضغط على الكود المخصص لتجديد الاشتراك قبل الموعد هو : *358#

-         قم بالاتصال بخدمة العملاء لشركة زين



-         قم بزيارة أحد فروع زين الممتدة في جميع المناطق

ماذا تفعل لو واجهتك أي صعوبات في تجديد اشتراك زين قبل الموعد mix

إذا واجهت أي صعوبة في تجديد اشتراك زين قبل الموعد mix ، وقد قمت باتباع الخطوات الماضية ولم تفلح في إجراء التجديد فعليك التواصل مع شركة زين عن طريق الايميل المخصص لخدمة العملاء وهو كالتالي: info.jo@jo.zain.com

أنواع عروض زين mix



تتميز باقات زين ميكس أنها تمنح المشترك قيمة أكثر مقابل الوحدات النقدية التي يدفعها المشترك، وتتضمن باقات زين mix سعات مختلفة من باقات الانترنت ودقائق الاتصال سواء على شبكة زين أو الاتصال بالشبكات الأخرى، بالإضافة إلى عدد من الرسائل النصية.

 عرض بلا حدود mix

يمنح عرض عرض بلا حدود mix المشتركين باقة تحتوي على عدد دقائق اتصال غير محدودة على شبكة زين و150 دقيقة على الشبكات الأخرى و150 رسالة نصية وباقة انترنت بسعة 3 جيجا بايت. كل ذلك باشتراك شهري يبلغ 6.30 دينار فقط.



عرض محافظات mix

يمنح عرض محافظات mix المشتركين باقة تحتوي على عدد دقائق اتصال 9000 دقيقة على شبكة زين و180 دقيقة على الشبكات الأخرى و240 رسالة نصية وباقة انترنت بسعة 1 جيجا بايت. و3000 دقيقة اتصال على شبكة زين و60 دقيقة محلية على الشبكات الأخرى خارج المحافظة. وكل ذلك باشتراك شهري يبلغ 7.56 دينار فقط.

كما يوجد عروض أخرى من زين mix يمكنك الاشتراك فيها مثل "عرض مش طبيعي mix" و" عرض تيربو mix" و"عرض نايترو mix".

معلومات عن طريقة استخدام بطاقات زين mix المدفوعة مسبقا

بعد أن تعرفنا على تجديد اشتراك زين قبل الموعد mix وأنواع عروض زين mix يمكنكم الاستفادة من المعلومات المفيدة الآتية عن استخدام باقات زين mix:

-         يمكن الاستفسار عن عدد الدقائق المجانية المتبقية من خلال *116*1# وللاستفسار عن حزم الانترنت والرسائل المجانية من خلال *116*2# أو من خلال تطبيق Zain Jo

-         يمكن شراء حزم انترنت إضافية من خلال #240*

-         تعتبر الرسالة القصيرة أنها رسالة واحدة بناءً على عدد أحرف الرسالة (اقل أو يساوي 160 حرف للغة الانجليزية ، اقل أو يساوي 70 حرف للغة العربية)

-         لتجديد الاشتراك في أي وقت خلال الشهر عبر # 358* كما يجب أن يتم شحن قيمة الانترنت برصيد الإنترنت وقيمة المكالمات برصيد المكالمات.

وبذلك نكون قد تعرفنا في هذا الموضوع على تجديد اشتراك زين قبل الموعد mix وأنواع عروض زين mix وبعض المعلومات المفيدة عن استخدام باقات زين mix وأرجو أن تكون قد استفدت منه.