تجربتي مع حبوب سنتروم للتسمين وتطويل الشعر وتحسين الصحة

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2020-12-30 21:20
تجربتي مع حبوب سنتروم للتسمين وتطويل الشعر وتحسين الصحة - كراسة

عناوين

حبوب سنتروم

تجربتي مع حبوب سنتروم، تعتبر أقراص سنتروم فيتامينات ومعادن متعددة ومكملات غذائية تناسب جميع الأعمار وتمد الجسم بجميع الفيتامينات التي يحتاجها، حيث أنها تحتوي علي، عنصر اللوتين الهام لصحة العين، وتحتوي على مضادات الأكسدة (فيتامين E) وعناصر الزنك والسيلينيوم ومضادات الأكسدة التي تعمل على القضاء على العناصر الضارة والسامة في الجسم.



تجربتي مع حبوب سنتروم

تجربتي مع حبوب سنتروم أعطت نتائج فورية ورائعة، وتمكنت من استعادة نشاطي، وأصبحت صحتي جيدة، لذا أنصح بتناول حبوب سنتروم الطبيعية لأنها تعطي نتائج فورية ومضمونة، فقبل أن أجرب هذه الحبوب كنت أعاني من الأنيميا وفقر الدم، المرض الذي لازمني لفترة طويلة، مما آثر علي نشاطي، وأضحت حركتي ضعيفة، ويصاحبني شعور دائم بالإرهاق حتى مع أقل مجهود.



تجاربكم مع فيتامين سنتروم للحمل

أولا والأهم يجب أن تكون التجربة مع هذا الفيتامين، بالنسبة للمرأة الحامل باستشارة من الطبيب، حيث يمكن أن يكون مضر جدا إذا تم تناوله بصورة عشوائية، وثانيا تجربتي مع حبوب سنتروم، كانت تجربة مفيدة حيث تحتوي أقراص فيتامين سنتروم للحمل علي:

-      يوجد داخل كل قرص من سنتروم 23 نوع من انواع الفيتامينات المفيدة جدا للجسم، كما يوجد أيضا حمض الفوليك، ويوجد أيضا فيتامين د، بالإضافة إلي الحديد والكالسيوم الذي لهم دور كبير على زيادة فرص الحمل.

-      تناول حبة فيتامين سنتروم واحدة يوميا، يزيد من فرص الحمل.

-      يقلل من خطر الإصابة بأنواع عديدة من السرطانات وينصح به قبل الولادة، لاحتوائه على حمض الفوليك للحد من مخاطر عيوب الأنبوب العصبي.

تجاربكم مع فيتامين سنتروم للرجال

أقراص سنتروم يتم وصفها للأطفال والبالغين والنساء والرجال الذين لا يتجاوز عمرهم الخمسين عام أو أكثر، وتجربتي مع حبوب سنتروم للرجال كانت رائعة كالتالي:



-      نحن الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 19 و 70 عامًا إلى التأكد من الحصول على ما يكفي من الفيتامينات والمعادن.

-      يحتوي قرص واحد من حبوب سنتروم، على جميع العناصر الغذائية الأساسية للرجال، باستثناء الحديد

-      يوفر أقل من 100 ٪ من العناصر الغذائية الهامة، بما في ذلك الثيامين والياسين والبيوتين والكالسيوم والمغنيسيوم والفيتامينات A و E و K.

-      تعمل أقراص فيتامين سنتروم للرجال على مضاعفة إنتاج الحيوانات المنوية، مما يقوي خصوبة الرجال.

-      تحمي أقراص فيتامين سنتروم الجسم من أمراض المناعة والقلب.

-      تساعد في تحسين المزاج، كما أنها تعالج مرض الزهايمر الذي ينتج عن التقدم في السن.

-      تعمل على دعم صحة القلب والطاقة والتمثيل الغذائي، كما أنها تدعم صحة البروستاتا.

-      فيتامينات سنتروم خالية من الجلوتين والقمح ومنتجات الألبان والأسماك والمحار والألوان الصناعية والمحليات.

تحذير من سنتروم

أقراص سنتروم مكمل غذائي، وهي أقراص دوائية تحتوي على عدد من الفيتامينات، وتعتبر الخيار الأمثل للأشخاص الذين لديهم نقص في عناصر معينة في غذائهم، ولهذا يحتاجون إلى تناول مٌكمل غذائي حتى لا تظهر عليهم أعراض نقص هذا العنصر، لكن تجربتي مع حبوب سنتروم مختلفة فقد سبب بعض الأعراض الجانبية لدى، ولدي بعض الأشخاص وليس الجميع مثل تقلصات المعدة، الإمساك أو الإسهال، القيء والشعور بالغثيان.



حبوب سنتروم فوائده للشعر

تجربتي مع حبوب سنتروم للشعر كانت ممتازة، حيث تحتوى حبوب سنتروم لتكثيف الشعر على العديد من الفيتامينات والعناصر الغذائية التي تساهم في تغذية وتقوية بأصيلات الشعر، و تلعب حبوب سنتروم دور فعال في تطويل الشعر والقضاء على مشكلاته، كالتقصف و ضعف الجذور وغيرها من مشكلات الشعر، كما أنها تعيد تنشيط الدورة الدموية بفروه الرأس فتساعد في تقوية جذور الشعر وتساعد في كثافته وتطويله بشكل ملحوظ وفوري.