تهنئة بمناسبة رمضان 2021 جديدة

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2021-1-23 22:24
تهنئة بمناسبة رمضان 2021 جديدة  - كراسة

عناوين

تهنئة بمناسبة رمضان 2021

أيام قليلة تفصلنا عن شهر الخير واليمن والبركات، شهر رمضان شهر البركة الذي ينتظره المسلمين حول العالم، الشهر الذي ندعو الله أن يبلغنا بركاته ودعواته وقيامه، وها هي سنة جديدة يأتي فيها رمضان جديد شهر الخير الذي يجتمع فيه الأقارب والأحباء لتناول الإفطار سويًا ثم يجتمعون لصلاة التراويح، حيث الراحة والطمأنينة.



ونستقبل جميعًا شهر رمضان بإرسال عبارات التهاني والمحبة إلى الأصدقاء والأقارب ، فهو شهر صلة الرحم الذي تحرص كل عائلة فيه على لم الشمل وإقامة العزائم والتواصل مع الأقارب والأصدقاء، وفي هذا الموضوع نقدم لك تهنئة بمناسبة رمضان 2021 ونتعرف على مجموعة من عبارات التهاني التي يُمكنك إرسالها للأهل والأصدقاء لتهنئتهم بحلول الشهر المبارك.

عبارات تهنئة بمناسبة رمضان 2021 عبارات قصيرة

في هذة الفقرة نقدم لكم أجمل عبارات قصيرة يمكنك استخدامها عبارات تهنئة بمناسبة رمضان 2021 لتقديم التهاني بمناسبة رمضان 2021 إلى أهلك وأصدقائك:

  • أهنئك بمناسبة شهر رمضان وأدعو الله أن يملأ قلبى وقلبك بالقرآن ويجمعنا ظل الرحمن ويُبلغنا معًا بركة الشهر الكريم وغفران الرحمن المنان ويجمعنا الله ومن يحبنا فى دار الجنان.
  • أحلى ما فى شهر رمضان هو كثرة الخيرات، وتبادل الزيارات وقارئ هذه العبارات، أدعو الله أن يُسعدك و بالجنة يوعدني و يوعدك، مبارك عليكم رمضان.
  • أيام قليلة تفصلنا عن شهر الخير والبركات، وبهذه المناسبة أسأل الله الذي أهل الهلال، وأرسى الجبال أن يبلغك رمضان وأنت في أفضل حال.



  • قبل أن تنشغل الخطوط أقول لك كل رمضان وأنت مبسوط، وأدعو الله أن يرزقك في رمضان راحة البال وسعادة الحال والرزق الحلال.
  • يا رب يا رحمن يا منان أدعوك اللهم أن تُبلغ قارئ هذه الرسالة رمضان واجعله اللهم في صحة وسرور، وبارك له في حياته وأسعده وأرزقه جناتك.

عبارات تهنئة بمناسبة رمضان 2021 عبارات طويلة

في هذة الفقرة نقدم لكم أجمل عبارات طويلة يمكنك استخدامها عبارات تهنئة بمناسبة رمضان 2021 لتقديم التهاني بمناسبة رمضان 2021 إلى أهلك وأصدقائك:

  • اقتربت أيام الشهر الكريم ونسأل الله أن يبلغنا إياه ثم يُبلغنا العَشر ويرزقنا رحمة تغنينا عن رحمة من سواه، وبمناسبة هذا الشهر أرسل إليك باقة ورود، وسلة بخور وعود، لأهنئك بحلول شهر الخيرات والرحمات، وأدعو الله أن يُبلغكم أحبتي رمضان وأن يرزقكم رضا النفس والسعادة الدائمة.
  • بكل الحب أرسل إليك أجمل التهاني بحلول شهر رمضان المبارك وأقول لك كل عام وأنت بألف خير يا صديقي الغالي، وأدعو الله أن يرفع قدرك ويفرج همك ويبلغك الشهر الكريم في أسعد حال.
  • كل عام وأنتم بخير جعله الله عليكم شهر ملئ بنفحات الايمان وآيات القرآن وبذكر الرحمن وبالصلاة والسلام على خير الأنام، نهنئكم بحلول شهر رمضان زاد الله تقاكم ومن النار وقاكم وللفضيلة هداكم وللجنة دعاكم وأسأل الله الذي جمعنا في دنيا فانية أن يجمعنا ثانية في جنة قطوفها دانية.
  • اقتربت أيام البركة أيام رمضان وأدعو الله يا أخي الكريم أن تجاهد نفسك قدر استطاعتك، وتغسل قلبك قبل جسدك، وتصون لسانك ولا تُفسد صيامك، واحذر أن تكون من الذين لا ينالهم من صيامهم سوى العطش، والجوع.



  • بلغكم الله الشهر الكريم وأكرمكم بليلة القدر وأسعدكم مدى الدهر، وبمناسبة الشهر الكريم أقدم لكم أجمل التهاﻧﻲ ﻣﻦ ﻗﻠﺐ ﻭﺩﻭﺩ تهنئة ﺑﺮائحة ﺍﻟﻌﻄﺮ ﻭﺍﻟﻤﺴﻚ ﻭﺍﻟﻌﻮﺩ، ﺭﻣﻀﺎﻥ مبارك ﻋﻠﻴﻨﺎ ﻭﻋﻠﻴﻜﻢ ﻳﻌﻮﺩ.

وأخيرًا قدمنا لكم أجمل العبارات القصيرة والعبارات الطويلة التي يمكنك استخدامها عبارات تهنئة بمناسبة رمضان 2021 لتقديم التهاني بمناسبة رمضان 2021 إلى أهلك وأصدقائك وكل عام وأنتم بخير.