كيف اطلع فلوس وانا بالبيت

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2023-1-31 13:25
كيف اطلع فلوس وانا بالبيت  - كراسة

عناوين

كيف اطلع فلوس وانا بالبيت نرغب كثيرا بزيادة دخلنا وتحسين مستوى المعيشة لدينا واصبح لدينا اكثر من طريقة لنحصل على الفلوس ونحن جالسون بالبيت إما لسبب مرضي أو اجتماعي وهذا بالنسبة للسيدات لوجود مسؤولية عليهم بالبيت او وجود اطفال يتوجب عليها كأم ان تقوم برعايتهم بجانب العمل بالبيت والحصول على مبلغ معين مقابل ذلك العمل ومن هنا من موقع كراسة المميز سنقدم لكم أكثر من طريقة للجني الاموال ونحن بالبيت فكونوا معنا

كيف اطلع فلوس وانا بالبيت



  • التسويق

العديد من الشركات في الوقت الحالي يبحثون عن مسوقين لمنتجاتهم عبر الهاتف أو عبر الإنترنت فإذا كنت من أحد هؤلاء الأشخاص ممن يملكون طلاقة في الكلام و طريقة إقناع العميل على شراء خدمة معينة أو منتج معين إذا فإن هذه فرصتك لكي تطور من مهاراتك و كسب المال من المنزل ، اغلب الشركات لا تطلب مهارات و خبرة كبيرة في مجال التسويق و عند كل عملية بيع قمت بها سوف تحصل على نسبة معينة متفق عليها مسبقا من قبل الشركة .

  • جني المال من قناة يوتيوب

أصبح اليوتيوب من المواقع العالمية و التي لها شهرة كبيرة في أرجاء العالم تتميز منصة يوتيوب بأنها تحتوي على المحتوى المرئي فقط و قد عرف في الفترة الأخيرة اهتمام العديد لأنها تتيح للمستخدم إنشاء قناة خاصة و البدء في نشر المحتوى الخاص به و كل ما زاد عدد المشاهدات زادت الأرباح ويا حبذا لو كان محتوى القناة هادف وفي مصلحة الجميع للتعلم والاستفادة .

  • بيع الصور عبر الأنترنت

يمكن بيع الصور التي نقوم بالتقاطها باستعمال الهاتف أو كاميرا احترافية عبر الإنترنت ، فهناك العديد من المواقع التي يمكنك من خلالها تنزيل الصور التي قمت بالتقاطها و تحديد تمن مناسب بها خاصة إذا كنت مبدعا في التقاطها لأنك حينها ستجني ربحا وفيرا .

  • التفريغ الصوتي

بإمكان أي شخص يتوفر لديه الانترنت و الحاسوب أو هاتفه ذكي أن يقوم بهذه العملية السلسة والتي تتمثل في الاستماع إلى التسجيلات الصوتية تم القيام بتدوينها سواء إلكترونيا أو باستعمال الورق و القلم ، للقيام بهذه الخدمة هناك مجموعة من المواقع التي تتيح لك وضع خدمة التفريغ الصوتي من بينها موقع فيفر و موقع Upwork و أيضا الموقع العربي خمسات.

  • تداول العملات الرقمية

من أسرع الطرق التي يمكننا من خلالها تحقيق دخل مادي محترم وهي تداول العملات الرقمية ، كل ما علينا القيام به هو مشاهدة أحد الفيديوهات التعليمية على منصة يوتيوب ثم اختيار أحد المنصات الخاصة بالتداول ، أغلب المنصات تقدم خطة تجريبية لتأكد من مهاراتنا و بعد إتقان التداول و معرفة العملات التي لها مشاريع واعدة عندها يمكننا الاستثمار في العملات الرقمية بمبلغ صغير و البدا في مضاعفته.

  • بيع المنتجات عبر موقع etsy

من المعروف أن موقع etsy يقوم بالسماح ببيع المنتجات التي تم صناعتها باليد و بالتالي فهذه فرصتك لبيع أحد المنتجات التي يمكنك صناعتها بنفسك و بأدوات بسيطة من بينها الثياب التي تم حياكتها باليد و أيضا الحقائب اليدوية ومنتجات عديدة ، يمكنك الآن الدخول الى الموقع و أخد نظرة على المنتجات الأكثر مبيعا يمكن تقليدها أو إضافة لمسة خاص بك.

  • ربح المال عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي

تعتبر مواقع التواصل الاجتماعي من الأشياء المهمة في وقتنا الحاضر وغالبا ما نجد العديد يتصفح هذه المواقع لساعات طويلة ، إذا كنت واحدا من الذين يقضون وقتا طويلا أمام شاشة الهاتف لساعات دون أن تستفيد من أي شيء فيمكنك الان القيام بتسخير هذه المواقع لجني أرباح عن طريق إنشاء صفحة خاصة بأحد الاهتمامات ثم العمل على جلب متابعين الى الصفحة و الذين لهم نفس الاهتمام و بعد وصول الصفحة الى أرقام كبيرة يمكن تأجيرها لأشخاص لنشر إعلاناتهم عليها.

  • القيام ببيع الخبرات

يتم ذلك من خلال القيام بدروس افتراضية في خبرة حياتية تمتلكها مقابل مادي بدل الدورات التدريبية عبر الإنترنت بالطبع، لزيادة نجاح الشخص كمدرس عبر الإنترنت يجب الالتزام فقط بالمواضيع التي يملك الشخص خبرة جيدة مع استعمال مكان ذي سمعة طيبة.

  • جني الارباح عن طريق الاستبيانات

يحتوي الإنترنت على العديد من الأسئلة وبحاجة إلى الإجابة عنها، لذلك في حال كنت تملك كم جيد من الإجابات يمكن البدء بالعمل في هذا المجال لكسب بعض المال. يعتبر أفضل موقع وأكثرها شهرةً هو موقع Just Answer الذي يحتوي على العديد من القطاعات التي يمكن الإجابة على أسئلتها كالقانون، السيارات، الحيوانات الأليفة، الواجبات المنزلية، التكنولوجيا واغيرها الكثير من القطاعات .

  • كتابة المقالات

تعتبر اسهل وأفضل الطرق لجني الأموال وهي كتابة مقالات لأصحاب المواقع او الأعمال التجارية التي تنشط عبر الانترنت، لكن البعض قد يطرح بعض الاسئلة كيف يمكنني ان اصل الى العملاء الأمر ليس سهل لكنه في نفس الوقت ليس صعب، يمكنك الاشتراك في صفحات ومجموعات الفايسبوك المتخصصة في هذا النوع من الخدمات، او يمكن فتح صفحة خاصة بك في موقع خمسات وهو منصة عربية متخصصة في بيع الخدمات الرقمية اون لاين.

  • جني المال عن طريق التصميم 

خدمات التصميم أصبحت مطلوبة بشكل كبير و متنوع فهناك خدمات تصميم الصور او تصميم الفيديوهات مثل الفيديو موشن، ولذلك عليك تطوير مهاراتك وطرق التنوع جد متنوعة منها ما هو مجاني ومنها ما هو مدفوع وهي طريقة ممتعة جدا وتساعد على كسب المال بطريقة سهلة وممتعه .

وفي الختام أرجو أن تكونوا قد استفدتم من مقال كيف اطلع فلوس وانا بالبيت حيث قدمنا لكم أفضل الطرق لجني المال في المنزل .