افكار واقتراحات هدايا عيد الام مميزة ورخيصة

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2021-1-16 19:42
افكار واقتراحات هدايا عيد الام مميزة ورخيصة - كراسة

عناوين

افكار هدايا عيد الام

مقترحات افكار اقتراحات هدايا عيد الام مطرح بحص من العديد فلقد فعلت الأم الكثير من أجلنا منذ الطفولة قبل أن نقول أو نتعلم أي شيء، وما زالوا يفعلون الكثير من الأشياء، لقد حان الوقت لفعل شيء لأمهاتنا وجعلهن تشعرن بأنهن مميزات، يأتي عيد الأم مرة في السنة، يجب أن نجعل ذلك اليوم مميزًا لها، نعلم جميعًا أن الهدايا هي أفضل طريقة لجعل الشخص يشعر بأنه مميز، ونظرًا لأننا لن نتمكن أبدًا من سداد ديون الأم، يجب أن نجعل أمهاتنا سعداء دائمًا، ليس فقط في عيد الأم.

اقتراحات هدايا عيد الام

 إليك بعض أفكار و مقترحات هدايا عيد الام، التي يمكنك تقديمها لوالدتك في عيدها:

-      إذا كانت والدتك تحب الطهي، فيمكنك أن تمنحها كتاب وصفات، أو مفكرة ممتازة، حيث يمكن لأمك وضع جميع وصفاتها السرية أو وصفات الجدة الفريدة بداخلها فتجمعها في مكان واحد.

-      إذا كانت والدتك امرأة عاملة، يمكنك منحها صندوق منظم مجوهرات جميل، سوف يساعدها كثيرا، ستكون قادرة أخيرا على الاحتفاظ بأكثر مجوهراتها البالية في مكان واحد، أو يمكنك إهدائها مجوهرات أجمل مع مجوهراتها هذه، كسوار فضي، أو خاتم ذهبي.

-      إذا كنت ترغب في تقديم هذا النوع من الهدايا، والتي ستكون دائمًا مع والدتك وتذكرها بك دائمًا، في هذه الحالة، يمكنك تقديم سوار مخصص عليه اسمها مكتوب بخط اليد، يمكنك تخصيص خط يدك على هذا السوار وكتابة بعض الملاحظات الصغيرة أو اسم والدتك على هذا السوار، حيث يمكن لأمك ارتدائها دائمًا، وستذكر والدتك بكلماتك طوال الوقت عندما تراها.

هدايا عيد الأم رخيصة

يظل العثور على هدايا بأسعار معقولة لا تبدو رخيصة وتشعر بأنها رخيصة أمرا محيرا وصعبًا، إليك بعض مقترحات هدايا عيد الام، بأسعار رخيصة ومريحة:

-      إذا ما كنت قلق بشأن كيفية شراء هدية جميلة لأمك في عيد الأم وأنت ليس لديك نقود؟ لا تقلق، ليس عليك أن تقدم لها هدية باهظة الثمن في ذلك اليوم، كل ما تحتاجه هو قلم وقطعة من الورق واكتب ببساطة، "أنا أحبك يا أمي، وعيد أم سعيد"، ستكون هذه أفضل هدية لأمك، وستكون سعيدة جدًا بالحصول عليها، ستبدو هذه الهدية أكثر قيمة بالنسبة لها من أي هدية ثمينة أخرى.

-      يمكنك إعطاء والدتك دفتر ملاحظات مصنوع يدويًا، تلك أفضل طريقة لإخبار والدتك عن مدى حبك لها.

-      في عيد الأم هذا، يمكنك الذهاب بها إلى مطعمها المفضل، وطلب كل الطعام الذي تريده، اجعل والدتك تشعر بالخصوصية في هذا اليوم واقضي معها بعض الوقت الجيد بصحبة العائلة.

-      يمكنك أيضا إهدائها زوج لطيف من الجوارب، هذه هدية مطلوبة دائما.

-      يمكنك أيضا إهدائها بعض الشموع المعطرة.

هدايا عيد الأم من صنع اليد

من قلبك إلى قلبها، قم بإعداد هدية عيد الأم، سيجعلها هذا تشعر بالحب وبالتقدير عندما تعلم أنك أضفت لمسة شخصية إضافية لها، إليك مقترحات هدايا عيد الام من صنع اليد:

-      هناك ألبومات وإطارات الصور على شكل قلب لهدايا عيد الأم، أي أم ستكون سعيدة جدًا بالحصول عليها، يمكنك وضع صور اللحظات الخاصة لك ولأمك في إطار الصورة على شكل قلب.

-      كل فتاة تحب الماكياج، إذا كانت والدتك تحب الماكياج، يمكنك منحها هدية صغيرة عبارة عن مرآة يمكنها وضعها في حقيبة يدها، سوف تكون سعيدة للغاية بالحصول عليها.

-      إذا ما كنت تجيدين شغل الإبرة يمكنك صنع شال لها، ستفرح به كثيرا، يمكنك أيضا صنع غطاء رأس صوفي.

-      أما إذا ما كنت تجيدين الخياطة فيمكنك صنع ثوب لها، أو بعض الزهور المصنوعة من القماش، أضيفيها إلى مشبك أو عقال أو بروش لشيء يمكن أن ترتديه الأم في المناسبات الخاصة.

مقترحات هدايا عيد الام عديدة ومتنوعة، لكن يظل المقترح الأهم دائما، أخبرها بحبك دائما، فإذا كانت الكلمة الطيبة صدقة، فكلمة أحبك أمي، هي كل شيء بالنسبة لأم.