رسالة شكر وعرفان لمسؤول

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2021-3-12 17:15
رسالة شكر وعرفان لمسؤول - كراسة

عناوين

رسالة شكر وعرفان لمسؤول، هناك بعض الأشخاص في حياتنا الذين نشعر بالعرفان والامتنان لهم، ونقدر جهودهم معنا ونود شكرهم على كل شيء جميل فعلوه من أجلنا، أو لوقوفهم معنا في مواقف صعبة، ودائما ما نعجز عن اختيار الكلمات أو لا نكون قادرين على كتابة رسالة شكر وعرفان لهم، قد يكون هؤلاء الأشخاص قريبين منا أو زملاء في العمل او مدير أو مسؤول، لذلك جمعنا لكم باقة من رسائل الشكر والعرفان لتختار الصيغة المناسبة من بينهم.

رسالة شكر وعرفان لمسؤول

هذا نموذج لرسالة شكر وعرفان لمسؤول والذي تم كتابته بطريقة رسمية ليتناسب مع قدره ويبين مدى الاحترام الذي نكنه له وهو كالتالي:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مديري الفاضل.

اليك أجمل تحية جزاك الله خير الجزاء بعد التحية أود أن أشكرك من خلال الكلمات التالية وفقك الله يا مديرنا الفاضل على كل ما قدمته لنا , ولك منا كل شكر وتقدير على جهودك المتميزة وندعو الله أن يمنحك السعادة و يرزقك بالصحة و العافية و يديم لنا و جودك بجانبنا وجعل الله كل المجهودات التي بذلتها من أجل سعادة الأخرين ورقي المجتمع في ميزان حسناتك ومهما حاولت أن أعبر عن مدى احترامي وتقديري لك فلا استطيع فسامحني على تقصيري فكل كلمات الشكر لا توافيك جزء ضئيل من حقك حفظك الله لنا ولأسرتك و رعاك.

رسالة شكر على الجهود المبذولة

إذا تبحث عن صيغة لرسالة شكر على الجهود المبذولة لمديرك في العمل فهذا النموذج مناسب جدا ويمكنك وضع لمساتك الخاصة في التعبير:

السلام عليكم ورحمة الله

  •  اتقدم انا الموظف:….. بالشكر والامتنان الخالص لسيادتكم، واشكرك على ما قدمته لنا وللشركة. ادام الله عليك الصحة والعافية ورعاك الله.
  • العمل ليس مجرد تشريف ولا هو منصب للمفاخرة، بل هو تكليف وأمانة، وأنتم قد أثبتم بالوجه الشرعي أنّكم بقدر المسؤولية والأمانة، وأنّكم خير من تولى المناصب، فشكراً لكم على جهودكم الرائعة، وعلى عملكم وتعاونكم لأجل رفعة هذه المؤسسة التي لولاكم لما تقدمت ولا ازدهرت.
  • كل كلمات الثناء تصمت خجلاً أمام ما تقدموه من جُهدٍ متميز وعملٍ دؤوب لأجل المصلحة العامة، فشكراً لكم جزيلاً، وكل كلمات الحب والوفاء لكم، وأتمنى لكم الاستمرار أكثر فأكثر لتحقيق جميع الأهداف والوصول لأعلى المراتب.
  • بكل الشكر والامتنان والتقدير، على مجهوداتكـم الرائعة، والذي يراها ويلمسها الجميع، وكما تعودنا دائما النجاحات والتطويرات المستمرة فهذا ليس بالغريب عليكم.

رسالة شكر وتقدير رسمية لوزير

هذه صيغة لخطاب شكر وتقدير يمكن إرسالها إلى وزير أو لشخصية مهمة أو شخص ذو منهم مهم، كمان يمكنك التغيير في الكلمات المختارة:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

أتقدم لكم بكل فخر وعرفان على ما قدمتموه من إنجازاتٍ عديدة طوال مسيرة العمل معنا، وإننا نثمن جميع الجهود المبذولة والمفيدة التي بذلتموها، وما قدمتموه من خبرات وإنجازات طوال مسيرتكم المهنية، واليوم يُسعدني أن أشكركم على تضافر الجهود المباركة التي أسهمت في ارتقاء العمل، و رفعت مؤسستنا بالكثير من الإنجازات الهامة، وهذا إن دلّ على شيءٍ فإنما يدلّ على إخلاصكم ووفائكم وعملكم الدؤوب وجهودكم المضنية، التي لم تنتظروا عليها يومًا شكرًا ولا ثناءً، لذلك يسرني أن أتقدم إليكم بوافر الشكر الذي تستحقون والذي يليق بمقامكم.

رسالة شكر وامتنان

هذه مجموعة من الرسائل القصيرة وعبارات الشكر والامتنان التي يمكن ارسالها إلى المعلم او الأب تعبيرا عن امتنانك لما بذله من مجهود معك حتى تمكنت من النجاح والتفوق:

  • لقد سعدت بنجاحي وتفوقي في المدرسة؛ وذلك يرجع لعظيم فضلك عليَّ، فأنت لم تبخل علينا بالجهد الكبير الذي لا ينقطع فيعجز اللسان عن تقديم شكر لك فلك في نفسي كل محبة وتقدير وامتنان وجزاك الله عنا كل خير.
  • تخجل عبارات الشكر منك، لأنك أكبر منها، لقد قمت بتحويل الفشل إلى نجاح مبهر، لذلك فنحن نشكر جهدك، ونقدّر عملك، فأنت بالفعل جدير بالتميز.
  • ما أجمل العيش بين أناس احتضنوا العلم وعشقوا الحياة، وتغلبوا على مصاعب العلم، لك معلمنا الغالي كل تقديرنا على جهودك المضنية.
  • لقد تعلمنا منك أن للنجاح أسرار، وأن المستحيل يتحقق بعملنا، وأن الأفكار الملهمة تحتاج إلى من يغرسها في عقولنا، فنشكرك كثيرًا على ما قدمته لنا من جهود قيّمة.
  • لا تُسعفني الكلمات والعبارات كي أرتبها شكرًا و عرفانًا لك، فأنت الشجرة الوارفة الظلال التي حملت أشهى الثمار لتُعطينا إياها، وأنت المنارة التي تُضيء عتمة العقول، والزهرة التي تنبت في القلب، وترويها بعلمك ومعرفتك وثقافتك.
  • مربيّ الفاضل كم أخطأت فقومتني بحسن أسلوبك، وزللت فانتشلتني بلباقة تعاملك، وكم أحسنت فكنت لي مشجعًا، وأتقنت فكنت لي محفّزًا.

هكذا نكون قد قدمنا لكم باقة مميزة من رسالة شكر وعرفان لمسؤول، رسالة شكر على الجهود المبذولة، رسالة شكر وتقدير رسمية لوزير، ورسالة شكر وامتنان للمعلم، نتمنى أن تكون نالت إعجابكم وأفادتكم.