البحث عن رقم الجوال بالاسم في السعودية

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2021-1-31 21:36
البحث عن رقم الجوال بالاسم في السعودية - كراسة

عناوين

البحث عن رقم الجوال بالاسم في السعودية ، قد يتصل بك أحيانا رقم غريب لا تحفظه بهاتفك، عندها قد يتمكن منك الفضول لمعرفة من هو الشخص الغريب الذي يتصل، ولهذا الغرض  توفرت العديد من التطبيقات التي تساعدك في معرفة لمن رقم الجوال، ومعرفة اسم المتصل، حيث توجد العديد من التطبيقات التي تساعدك في معرفة رقم الجوال الذي تبحث عنه.

تطبيقات البحث عن رقم الجوال بالاسم بالسعودية



يتم هذا بكل سهولة من خلال بعض التطبيقات التي تكون متوفرة على المتاجر المتعددة، والتي تكون متوفرة على الهاتف الخاص بك، مثل متجر جوجل كمثال، ويمكنك البحث عن رقم الجوال بالاسم في السعودية كالتالي:

-      افتح التطبيق وقم بكتابة الاسم الخاص بالشخص الذي تريد معرفة رقم جواله، أو كتابة رقم الجوال الذي ترغب في معرفة صاحبه، وقد تساعدك هذه التطبيقات في الوصول لبعض المعلومات الإضافية عن هذا الشخص.

-      بعض التطبيقات تعتمد في البحث عن رقم الجوال للسجلات التي تكون موجودة في شركات الاتصالات.

-      بعض التطبيقات الأخرى توفر المعلومات من خلال الحسابات التي تكون مسجلة في التطبيق نفسه.

-      كافة التطبيقات توفر الكثير من المعلومات الأخرى، مثل البريد الإلكتروني للشخص، وأرقام الجوال الخاص به.

-      توفر بعض التطبيقات الحساب الخاص بالشخص على مواقع التواصل الاجتماعي، كالفيس بوك وتويتر وإنستجرام.

دليل الهاتف السعودي البحث بالرقم



يتيح الدليل السعودي إمكانية البحث عن رقم الجوال بالاسم في السعودية، وبعض المعلومات الأخرى التالية:

-      دليل الهاتف السعودي يوفر للجميع إمكانية البحث عن أسماء الأشخاص ومعرفة أرقامهم، وباقي المعلومات الأخرى

-      يتيح  دليل الهاتف السعودي البحث بالرقم، ومعرفة العناوين، أرقام الهواتف الخاصة بالشركات، الوزارات، والأشخاص.

-      دليل الهاتف السعودي، تم ربطه عبر موقع شركة الاتصالات السعودية إس تي سي، لهذا يعتبر من أهم التطبيقات.

البحث عن رقم جوال بالاسم في السعودية



هناك العديد من تطبيقات الجوال التي يمكنك من خلالها البحث عن أرقام الهواتف عن طريق كتابة الأسماء، وكذلك تقدم خدمة البحث عن رقم الجوال بالاسم في السعودية، ونستعرض هنا بعض هذه التطبيقات:

 تطبيق دليل الجوال السعودي

دليل مختص بالأرقام في المملكة العربية السعودية، يتيح لك إمكانية البحث عن رقم الجوال بالاسم في السعودية، ويمتاز بعرضه جميع الأسماء الخاصة برقم الجوال في الدليل، كما يحتوي التطبيق علي خدمة إمكانية التبليغ عن اسم يسبب لك المضايقات.

-      تطبيق نمبر بوك: Number Book: أفضل تطبيقات الكشف عن هوية المتصل، إذ بإمكانك إما البحث عن رقم الجوال بالاسم في السعودية، أو البحث عن الاسم من خلال رقم الهاتف.

-      تطبيق تروكلر Truecaller : يمكن استخدام هذا التطبيق بسهولة، حيث يمكنك تحميله وفتح حساب به، عن طريق  البريد الالكتروني، أو عن طريق حساب الفيس بوك الخاص بك، ويتيح التطبيق إمكانية البحث عن رقم الجوال بالاسم في السعودية، أو البحث بالاسم عن رقم الجوال، كما أنه يوفر العديد من المعلومات، من صفحة المستخدم سواء موطن أو بريد الكتروني أو صورة شخصية إذا كانت موجودة بصفحة المستخدم.

-      موقع بيبل pipl: بالدخول إلي الموقع وكتابة المعلومات المتاحة لدينا والضغط علي خيار search ، سيظهر الموقع المعلومات التي نريدها، حتى حسابات التواصل الاجتماعي، حيث يمنح موقع بيبل إمكانية البحث عن رقم الجوال بالاسم في السعودية، أو عن طريق رقم هاتفه، أو حتى الميل الخاص به.

قدمنا لكم طرق البحث عن رقم الجوال بالاسم في السعودية، حيث انه يمكنك أيضا معرفة المزيد من المعلومات، عن صاحب الاسم كالبريد الالكتروني الخاص به، وحساباته على وسائل التواصل الاجتماعي وأرقامه الأخرى أيضا.