افضل غسول للبشرة الدهنية .. معلومات عن غسول سيتافيل ونتروجينا للبشره الدهنيه

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2021-1-2 23:16
افضل غسول للبشرة الدهنية .. معلومات عن غسول سيتافيل ونتروجينا للبشره الدهنيه - كراسة

عناوين

تنتج خلايا البشرة زيوت طبيعية تساعدها في الحفاظ على صحة ونضارة الجلد، ولكن في بعض الأحيان تزيد تلك الزيوت عن النسبة الطبيعية المفروضة فتُصبح البشرة دهنية الأمر الذي يُسبب العديد من المشكلات مثل الزيوت الزائدة على البشرة، والمسام المفتوحة، واللمعان الزائد عن الحد خاصة في منطقة الجبين والأنف، وبالطبع المشكلة الأكبر هي الحبوب.

تتطلب البشرة الدهنية اهتمام زائد وعناية مختلفة عن أنواع البشرة الأخرى، وفي هذا الموضوع نتعرف على

افضل غسول للبشرة الدهنية ينصح به الأطباء ، وعلى افضل غسول للبشرة الدهنية للرجال.

افضل غسول للبشرة الدهنية ينصح به الأطباء



هناك عدة أنواع من غسول البشرة الدهنية ينصح بها الأطباء والمتخصصين، وأهم تلك الأنواع هي:

-        Garnier Pure Active Neem Power

ويتكون غسول جارنييه من مواد طبيعية ويخلو من العطور، وهو مناسب للبشرة الدهنية نظرًا لأنه خفيف وغير زيتي، مما يعني أنه لا يسبب التهاب البشرة ، وينظف البشرة ويزيل الغبار و الشوائب والأتربة ويترك البشرة نظيفة ولكن غير لامعة.

-        Bioderma Sebium Gel Cleanser

وهو أحد أنواع غسول بيوديرما ومصنوع بتركيبة تصلح للبشرة المختلطة والدهنية، وهو مناسب للتنظيف اليومي للبشرة حيث أنه غني بمادة Fluidactiv، التي تساعد على تقليل نشاط الغدد الدهنية بالبشرة.

ويتميز بأنه لا يحتوي على الصابون أو الكحول وبالتالي لا يسبب تهيج العين أو التهاب البشرة، وهو اختيار مناسب للتخلص من الرؤوس السوداء.

-        Cetaphil Oily Skin Cleanser

غسول سيتافيل هو غسول لطيف قليل الرغوة يعمل على إزالة الدهون الزائدة دون أن يسبب جفاف البشرة مما يجعله مثالي للاستخدام اليومي، حيث يُنظف البشرة ويزيل الدهون الزائدة، والشوائب والأتربة والخلايا الميتة، وهو مناسب أيضًا للبشرة المختلطة حيث يساعد على إعادة توازن البشرة المختلطة وتنظيفها بشكل لطيف وفعال ولا يسبب التهيج أو الالتهابات.

-        Neutrogena Deep Clean Lotion Gel

غسول نتروجينا قوي في تنظيف البشرة ولأنه يدخل في تركيبه الجلسرين، فهو يعمل على ترطيب البشرة وإعطائها مظهر ناعم، وهو خالي من الزيوت ويساعد على تقليل نسبة إفراز البشرة للدهون.

وهو غسول مناسب لأصحاب البشرة الحساسة، ويزيل كافة الرواسب الموجودة في البشرة، ولا يسد مسام البشرة. كما أنه يزيل كافة أنواع المكياج حتى المقاومة للماء.

افضل غسول للبشرة الدهنية للرجال



البشرة الدهنية مأساة مشتركة لا تفرق بين النساء والرجال فعيوب البشرة الدهنية التي ينتج عنها الحبوب ولمعان الوجه والرؤوس السوداء والالتهابات لا تعرف الفرق بين الرجل والمرأة، لذا اهتمت شركات مستحضرات التجميل بابتكار أنواع من غسول البشرة المناسب لبشرة الرجل ومن أهمها:

-        Rugged & Dapper Men’s Facial Cleanser

وهو غسول مقشر للوجه و له رائحة مميزة تجعلك تشعر بالانتعاش والنشاط، ويدخل في مكوناته زيت شجرة الشاي الذي يغذي البشرة ومستخلص لحاء الصفصاف الذي يعمل على تنظيف وتقشير البشرة مما يعمل على تقليل المسام بحيث تكون البشرة نضرة وأكثر نعومة وصفاء.

-        Cleansing Foam Sensai Silky

وهو غسول وجه فوم له رغوة ناعمة ولطيفة تعمل على تنظيف البشرة الدهنية دون الحاجة الى فرك كثير وينظف المسامات من الزيوت الزائدةويُعطي البشرة الصفاء والنعومة اللازمة.

-        Harry’s Face Wash For Men

وهو غسول وجه خفيف يُعطي رغوة كبيرة تعمل على إزالة الجلد الميت بلطف، كما أنه يمنح وجهك انتعاش لطيف لأنه يحتوي على رائحة النعناع، ويُنظف الغبار والأتربة ويُزيل الشوائب ليمنح وجهك النظافة والانتعاش الذين تحتاج إليهم.

وهكذا نكون في هذا الموضوع قد تعرفنا على افضل غسول للبشرة الدهنية ينصح به الأطباء وعلى معلومات عن غسول سيتافيل ونتروجينا للبشره الدهنيه، وتعرفنا كذلك على افضل غسول للبشرة الدهنية للرجال.