تجربتي مع حبوب رويال جيلي غذاء ملكات النحل الطبيعي

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2020-12-30 20:02
تجربتي مع حبوب رويال جيلي غذاء ملكات النحل الطبيعي - كراسة

عناوين

حبوب رويال جيلي

تُعد حبوب رويال جيلي واحدة من أشهر المكملات الغذائية والتي يعرفها الجميع كغذاء ملكات النحل ويعرف أنها تمد الجسم بالعديد من الفوائد، حيث تحتوي حبوب رويال جيلي على الأحماض الأمينية التي يصل عددها إلى 29 نوع مما يجعلها من مصادر الطاقة للجسم، بالإضافة إلى الفيتامينات المتعددة مثل فيتامين أ، ب، ج، د، فضلا عن الحديد والكالسيوم والدهون والسكريات وأستيل كولين الناقل العصبي.

وتزيد حبوب رويال جيلي من نشاط الجسم وتقاوم الإرهاق والتعب الجسدي، نظرًا لما تحتويه من مواد فعالة تمد الجسم بالطاقة.

##korraseh-ads##

وتقوم أكثر من شركة أدوية بإنتاج حبوب رويال جيلي منها شركة ناو فودز، وشركة فاركو للأدوية وشركة كاليفورنيا جولدن وغيرها من شركات الأدوية العالمية والمحلية، ولكل شركة منها تركيبتها الخاصة بها وإن اشتركوا جميعًا في العنصر الرئيسي المكون للحبوب وهو الإفراز الحليبي الذي تُنتجه عاملات النحل خصيصًا لغذاء ملكات النحل لذا تُعرف حبوب رويال جيلي بغذاء ملكات النحل ولكن تقوم كل شركة بإضافة تركيبتها الخاصة من الفيتامينات مع المكون الرئيسي.

وفي هذا الموضوع نتعرف على حبوب رويال جيلي بشكل تفصيلي ونتعرف على فوائدها للنساء والرجال.

تجربتي مع حبوب رويال جيلي للنساء

حبوب رويال جيلي لها فوائد عديدة للنساء فهي تساعد في تحفيز الخصوبة حيث لها فاعلية كبيرة في التقليل من مشاكل العقم مثل مشكلة ضعف التبويض،لأنها تحتوي على الفيتامينات التي تُنشط المبيضين لتكوين البويضات وزيادة معدل الخصوبة.

كما تُقلل من الآلام المصاحبة للحيض حيث تحد من انتفاخات البطن، والمغص، والصداع، والإمساك، كما تُخفف من الشعور بالاكتئاب، وتقلب الحالة المزاجية المُصاحب للطمث.

##korraseh-ads##

حبوب رويال جيلي هامة لصحة ونضارة البشرة حيث تساعد على تأخير ظهور التجاعيد، والخطوط الدقيقة لأنها غنية بالفيتامينات والأحماض والبروتينات الضرورية للبشرة والتي تعمل على الحفاظ على تماسك الجلد وجعله مشدودًا، حيث تساهم في تحفيز إنتاج الكولاجين كما تساعد على التئام الجروح بشكل سريع وتحافظ على صحة الجلد بشكل عام.

تجربتي مع حبوب رويال جيلي للرجال

نظرًا لأن حبوب رويال جيلي غنية بالفيتامينات المختلفة فهي مُفيدة جدًا للرجال حيث تساعد على زيادة القدرة الجنسية وتساهم في علاج عدد المشكلات الجنسية مثل ضعف الانتصاب، أو قلة الحيوان المنوي مما يساعد على زيادة الصحة الإنجابية.

حبوب رويال جيلي غنية بفيتامين B1 الذي يساهم في الحفاظ على صحة الجسم ويُعزز النشاط البدني، ويساعد على علاج التهاب القولون، والإسهال، و فيتامين B2 الذي يعمل على التخفيف من الصداع النصفي، ويقي من خطر الإصابة بمرض سرطان المريء.

##korraseh-ads##

كما تحتوي على فيتامين B6 الذي يساعد على إنتاج الأجسام المُضادة المُقاومة للأمراض،و الخلايا المناعية التي تٌعزز صحة الجسم بشكل عام. أيضًا تساهم حبوب رويال جيلي في خفض نسبة الكوليسترول الضار في الدم، وبالتالي حماية الجسم من التعرض للنوبات القلبية والجلطات الدماغية المفاجئة.

نصائح هامة قبل تناول حبوب رويال جيلي

يتعين عليك أن تعلم أن حبوب رويال جيلي هي دواء مستحضر يؤثر على صحتك ولا يجب إستهلاكه إلا بتعليمات مُحددة بعد استشارة الطبيب. ويجب عليك اتباع الآتي:

-        أتبع وصفة الطبيب وأعرف طريقة الإستعمال المنصوص عليها، واتبع تعليمات الصيدلى الذى صرفها لك.

-        لا تقوم بقطع المدة المحددة للعلاج من تلقاء نفسك.

-        لا تقوم بتكرار صرف الدواء بدون استشارة الطبيب.

##korraseh-ads##


-        لا تترك الدواء في متناول أيدى الأطفال.

وهكذا نكون في هذا الموضوع قد تعرفنا على حبوب رويال جيلي بشكل تفصيلي وتعرفنا على فوائدها للنساء والرجال.