لمعرفة الرصيد موبايلي .. كيف اعرف رصيدي في موبايلي بالتفصيل

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2020-10-12 17:24
لمعرفة الرصيد موبايلي .. كيف اعرف رصيدي في موبايلي بالتفصيل  - كراسة

عناوين

لمعرفة الرصيد موبايلي هو موضوعنا اليوم، حيث سوف نتناول معكم في مقالنا طريقة معرفة الرصيد موبايلي بالتفصيل، ففي حال كنت لا تعرف الطريقة الصحيحة لمعرفة الرصيد موبايلي تابعنا وأعرفها معنا الآن.

لمعرفة الرصيد موبايلي



سنجد هنا أن رصيد موبايلي ينقسم إلى ثلاثة أقسام وهي:

-        القسم الأول: معرفة رصيد موبايلي للمكالمات.

-        القسم الثاني: معرفة رصيد موبايلي للإنترنت.

-        القسم الثالث: معرفة عدد الدقائق المجانية.

والآن بعد أن تعرّفنا معًا ما هي الأقسام المختلفة لمعرفة رصيد موبايلي بالتفصيل، دعونا نتعرّف على الطرق الصحيحة لكل قسم من الأقسام الثلاثة لمعرفة رصيد موبايلي.

القسم الأول: معرفة رصيد موبايلي للمكالمات



يمكنكم هنا أن تعرفوا رصيدكم المتاح في موبايلي للمكالمات بطريقة بسيطة وسهلة جدًا، وذلك من خلال الاتصال بالرقم التالي: *1411#.

 القسم الثاني: معرفة رصيد موبايلي للإنترنت



أما عن طريقة معرفة رصيد موبايلي للإنترنت، فهي طريقة سهلة جدًا ايضًا، حيث لن نحتاج هنا إلا إلى الاتصال بالرقم التالي: *1411*2#.

 القسم الثالث: معرفة عدد الدقائق المجانية



وصلنا الآن للقسم الثالث والأخير لمعرفة رصيد موبايلي بالتفصيل، وهو معرفة عدد الدقائق المجانية المتاحة لنا هنا، حيث سنجد أنه يمكنكم معرفة عدد الدقائق المجانية المتاحة لكم بطريقة بسيطة وسهلة جدًا، وذلك عن طريق الاتصال بالرقم التالي: *1422# .

والآن بعد أن تعرّفنا على الطرق الصحيحة لمعرفة رصيد موبايلي بأقسامه الثلاثة بالتفصيل دعونا ننتقل إلى معرفة بعض أكواد الخدمات المتاحة التي تقدمها لنا موبايلي.

أكواد وأرقام خدمات موبايلي المختلفة



نقدم لك عدد من الأكواد وأرقام الخدمات المختلفة بالإضافي لخدمات لمعرفة الرصيد موبايلي

1. كود طلب خدمات شركة موبايلي

 كود طلب خدمات شركة موبايلي هو #1100*.

2. كود خدمة عملاء موبايلي:

 يمكنكم الآن الاتصال بخدمة عملاء شركة موبايلي، وذلك لكي تتمكنوا من التعرف على كافة المعلومات الخاصة بالاشتراك والبيانات اللازمة لذلك.

وقد أتاحت الشركة للعملاء بجوار الخدمات لمعرفة الرصيد موبايلي وسيلة تواصل سهلة وسريعة، حيث يمكنكم الآن طلب الرقم (900) وهو الرقم المخصص لكل عملاء شركة موبايلي.

وفي بعض الأحيان يحتاج عملاء شركة موبايلي التواصل مع خدمة العملاء من خلال شركة أخرى، في هذه الحالة سوف يكون على كل من يرغب في التواصل مع خدمة عملاء موبايلي الاتصال على الرقم التالي: 0560101100

 أما في حال كنتم خارج المملكة العربية السعودية، فيمكنكم أيضًا التواصل مع خدمة عملاء موبايلي، ويتم ذلك بطريقة سهلة جدًا من خلال الاتصال بالرقم التالي 00966560101100.

3. كود تحويل المكالمات في موبايلي

من الرائع والجميل هنا أن توفر شركة موبايلي للعملاء هنا خدمة تحويل المكالمات.

وخدمة تحويل المكالمات من الخدمات الرائعة والمطلوبة من قبل الجميع، وذلك كونها هي الخدمة التي تتيح للعملاء تحويل كافة المكالمات الواردة لهم بسهولة تامة.

وتقوم شركة موبايلي هنا بخدمة تحويل المكالمات هنا سواء كان ذلك التحويل إلي رقم هاتف أرضي ثابت أو إلى رقم هاتف آخر.

-        تحويل المكالمات هنا يتم بطريقة سهلة جدًا، حيث يتم أولاً الاتصال بـالكود التالي: **62* رقم الهاتف#.

-        بعد أن يقوم عملاء شركة موبايلي بالاتصال بالرقم الموضح في النقطة السابقة، عليه الآن أن يعمل على بدء تفعيل التحويل، ويتم تفعيل التحويل من خلال الاتصال بالرقم التالي: **21* الرقم#.

-        أما في حال رغبتم في إلغاء عملية التفعيل لخدمة تحويل المكالمات في أي وقت، فكل ما عليكم فعله هنا هو الاتصال بالرقم التالي #21## وسوف يتم إلغاء تفعيل خدمة التحويل فورًا.

وصلنا الآن لنهاية موضوعنا الذي تناولنا فيه الطريقة الصحيحة لمعرفة الرصيد موبايلي بالتفصيل، أرجو أن نكون قد أفدناكم، تحياتنا العطرة لكم وأطيب تمنياتنا بالتوفيق دائمًا إن شاء الله.