موارد اون لاين العمارة والانشاء

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2021-1-6 12:19
موارد اون لاين العمارة والانشاء - كراسة

عناوين

موارد اون لاين العمارة والانشاء



موارد اون لاين العمارة والانشاء ، موارد اون لاين هو خدمة إدارية إلكترونية تعمل تحت اسم مجموعة بن لادن السعودية في قطاع العمارة وإنشاء المباني، وهي خدمة من أهم الخدمات التي سوف تساعدك في أن تحصل على كافة خدماتك الإلكترونية بشكل سريع ومنجز، حيث أن تلك الخدمة هي عبارة عن مجموعة من الخدمات الإلكترونية التي من الممكن أن تتم عن طريق الإنترنت، شعارها الموظفون هم ثروتنا، ورسالتها الموارد البشرية وقطاع العمارة وإنشاء المباني إذا كانت وجهين لعملة واحدة، ولها رؤية وهي تهيئة بيئة تعليمية جيدة، لذا فإن هدفها هو تدريب العمال للمساعدة في خلق فرص لهم.

مجموعة بن لادن للإنشاء والعمارة



مجموعة بن لادن السعودية للعمارة والإنشاءات هي شركة مقاولات عالمية سعودية تم تأسيسها عام ١٩٣١ على يد محمد بن لادن، وتعمل تلك المجموعة على تحقيق الإستراتيجية الوطنية السعودية، ويمكن استخدام خدمة موارد اون لاين العمارة والانشاء، لأي شخص من منسوبي مجموعة بن لادن السعودية، ويمكن للفرد الدخول على الموقع متى شاء للإطلاع على البيانات الخاصة به، وهناك رؤية خاصة بموارد اون لاين وهي تهيئة البيئة المناسبة للعمل لكل منسوبي مجموعة بن لادن السعودية بمجال العمارة والإنشاءات عن طريق التأهيل والتعلم والتدريب.

مجموعة بن لادن قطاع الحرمين



موارد اون لاين العمارة والانشاء قطاع الحرمين، حيث هناك فرع خاص بقطاع الحرمين الشريفين من موارد اون لاين، فقطاع الحرمين الشريفين من القطاعات الهامة والحساسة داخل مجموعة بن لادن السعودية، وهو الخاص بالقيام بالتوسعات في الحرمين الشريفين بمكة المكرمة والمدينة المنورة وهما محط أنظار العالم بشكل خاص، والقصر الملكي بشكل عام نظرا لأهميتها في الحج.

ولتيسير الأمر على العمال بالقطاع أنشأت المجموعة خدمة إلكترونية لتلقي الطلبات و الشكاوي من العمال تسهيلا عليهم.

الأهلي أون لاين



من خدمة موارد اون لاين العمارة والانشاء، لخدمة الأهلي أونلاين تم إضافة العديد من الخدمات المصرفية التي يمكنك استخدامها بواسطة القنوات الالكترونية بصورة متكاملة، للخدمات المقدمة من خلال خدمة أهلي أون لاين:

-      خدمة أهلي أون لاين الجديدة متاحة باللغتين العربية والانجليزية.

-      تتيح هذه الخدمة إتمام عملية فتح الحساب المبدئي بشكل مباشر، ومن ثم استكمال كافة الإجراءات حسب التعليمات المطبقة.

-      سيتمكن العميل من الدخول إلى الخدمة وبنفس اسم المستخدم User Name وكلمة السر Password وبدون استخدام رقم ملف العميل Customer ID كما هو معمول به سابقاً، كما سيتمكن العميل من استخدام نفس الخدمات المقدمة في كلا الخدمتين.

-      التسجيل الذاتي الكترونيا، سواء عن طريق استخدام بطاقات السحب الآلي أو من خلال استخدام رقم العميل أو رقم الحساب، بالإضافة إلى الرقم الوطني وتاريخ الميلاد، للعملاء الذين لم يستخرجوا بطاقة صراف آلي حتى الآن.

-      تتيح خدمة أهلي أون لاين إمكانية فتح حساب جاري أو حساب توفير فرعي بالعملات التالية: الدينار الأردني، الدولار الأمريكي، اليورو، والجنيه الإسترليني، والتحويل إليه مباشرة دون الحاجة لزيارة الفرع.

-      تتيح خدمة أهلي أون لاين, فتح حساب وديعة مباشرة دون زيارة الفرع.

-      تتيح خدمة أهلي أون لاين التحويل بين حسابات العميل بمختلف العملات الرئيسية (الدينار الأردني، الدولار الأمريكي، اليورو، والجنيه الإسترليني).

-      إمكانية التحويل بين عملاء البنك الأهلي من خلال رقم حساب العميل كما هو معمول به حالياً.

-      إمكانية التحويل بين عملاء البنك الأهلي من خلال رقم الهاتف النقال أو عنوان البريد الالكتروني المسجل في قاعدة بيانات البنك، شريطة أن يكون رقم الهاتف أو البريد الالكتروني غير مستخدم من قبل عميل آخر.

-      إمكانية دفع الفواتير بصورة فورية.