رابط مدينة الامير سلطان الطبية العسكرية حجز المواعيد

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2020-11-14 20:43
رابط مدينة الامير سلطان الطبية العسكرية حجز المواعيد - كراسة

عناوين

مدينة الامير سلطان الطبية العسكرية هي مدينة طبية عسكرية في المملكة العربية السعودية، وتتبعها ثلاث مستشفيات عسكرية بالإضافة إلي مستوصفات ومراكز صحية أولية، وفي هذا الموضوع نتعرف أكثر على مدينة الامير سلطان الطبية العسكرية وعلى رابط مدينة الامير سلطان الطبية العسكرية حجز المواعيد .



مدينة الامير سلطان الطبية العسكرية

مدينة الامير سلطان الطبية العسكرية هي مدينة طبية عسكرية في المملكة العربية السعودية توجد في العاصمة السعودية الرياض، وتتبعها ثلاث مستشفيات عسكرية بالإضافة إلي مستوصفات ومراكز صحية أولية. سعة المدينة حوالي 920 سرير وتقدم الخدمات لمراجعي العيادات الخارجية والمرضى المنومين في 23 تخصص طبي وجراحي أبرزهم تخصصات القلب والأورام والأعصاب والمسالك البولية وأمراض الدم وزراعة نخاع العظم.

افتتح الملك خالد بن عبد العزيز آل سعود مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض في عام 1978، ويعمل بها حوالي 7179 موظف من جنسيات متعددة، ويتبع مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية ثلاث مستشفيات هي:

مستشفى المؤسسة العامة للصناعات الحربية بالخرج والتي افتتحها الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود في 8 مايو 1979م، وهي مجهزة بمائة وعشرة سرير، ويعمل فيها حوالي 285 موظفا.

مستشفى كلية الملك عبد العزيز الحربية وتستوعب 34 مريض وتقدم الرعاية الطبية للأسرة والمجتمع وعلاج الأسنان وخدمات الإسعاف والطوارئ على مدى 24 ساعة لمن يتمتعون بأحقية العلاج فيه.

مركز الأمير سلطان لأمراض وجراحة القلب ويقدم خدماته لمرضى القلب فقط.



بالإضافة إلى تلك المستشفيات تقدم العيادات الفرعية التالية (قصر العزيزية، إسكان قاعدة الرياض الجوية، إسكان الضباط الجنوبي، إسكان صف الضباط، إسكان الحرس الملكي، إسكان البحرية، قيادة القوات البحرية الدفاع الوطني، إسكان الأفراد) والتابعة للبرنامج خدمات طب الأسرة والمجتمع بشكل واسع.

وتطمح مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية بالرياض لأن تكون أحد الصروح الطبية الرائدة التي تقدم أعلى مستويات الرعاية الصحية لمرضاها وتصبح مرجع للخدمات الطبية بالمملكة العربية السعودية، وتحقيق التميز في جميع التخصصات على مستوى الشرق الأوسط.

حجز موعد في مدينة الامير سلطان الطبية العسكرية

إن الحصول على موعد لإجراء الكشف أو الحصول على الرعاية الصحية داخل مدينة الامير سلطان الطبية العسكرية يتطلب وجود حجز مسبق.

وأصبح حجز المواعيد الآن أكثر سهولة بعد أن تم توفير خدمة حجز المواعيد إلكترونيا ضمن الخدمات الطبية للقوات المسلحة السعودية حيث يُمكنك حجز موعد في مدينة الامير سلطان الطبية العسكرية من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بهم.

وفي الفقرة التالية سنتعرف على رابط وخطوات خطوات حجز موعد في مدينة الامير سلطان الطبية العسكرية.



خطوات حجز موعد في مدينة الامير سلطان الطبية العسكرية

أصبح حجز المواعيد الآن أكثر سهولة بعد أن تم توفير خدمة حجز المواعيد إلكترونيا ضمن الخدمات الطبية للقوات المسلحة السعودية حيث يُمكنك حجز موعد في مدينة الامير سلطان الطبية العسكرية من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بهم وهذا عن طريق اتباع الخطوات التالية:

أدخل إلى الموقع الرسمي الخاص بمدينة الأمير سلطان الطبية من خلال هذا الرابط:

قم بإنشاء حساب مستخدم جديد وإدخال البيانات المطلوبة وهي (رقم السجل المدني، رقم الجوال، الرقم الطبي، البريد الإلكتروني).

بعد إدخال البيانات بشكل صحيح اضغط على كلمة (موافق)، وسوف يطلب الموقع إدخال كلمة المرور مع التأكيد.



بذلك تكون قد أنشأت حساب على الموقع وتم تأكيده و تفعيله بنجاح.

أدخل إلى قائمة الخدمات الإلكترونية واضغط على (طلب حجز موعد أو طلب - تسجيل موعد).

سوف يظهر لك جميع المواعيد المتاحة قم باختيار الموعد الذي يناسبك وحجزه مع تأكيد طلب حجز الموعد.

رابط مدينة الامير سلطان الطبية العسكرية حجز المواعيد

" يُمكنك حجز المواعيد في مدينة الامير سلطان الطبية العسكرية من خلال الموقع الرسمي الخاص بمدينة الأمير سلطان الطبية من خلال هذا الرابط:

ثم اتباع الخطوات التي سبق ذكرها في الفقرة السابقة



وهكذا نكون قد تعرفنا في هذا الموضوع أكثر على مدينة الامير سلطان الطبية العسكرية وعلى رابط مدينة الامير سلطان الطبية العسكرية حجز المواعيد .