افضل عطر نسائي من الماجد 2021

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2020-12-30 20:09
افضل عطر نسائي من الماجد 2021 - كراسة

عناوين

افضل عطر نسائي من الماجد 2021، تعتبر سلسلة محلات الماجد للعطور، واحدة من أفضل محلات العطور في المملكة العربية السعودية، بتقديمها كل ما هو مختلف ومميز في عالم العطور، والسلسلة تقوم ببيع جميع أنواع العطور المختلفة المناسبين للجنسين رجالا ونساء، وتنتشر محلات الماجد للعود في مدينة الرياض ومدينة مكة وأيضًا المدينة المنورة ومدينة الدمام والقصير والخبر.

افضل عطر نسائي من الماجد 2021

تقوم محلات الماجد للعود بتقديم الجديد من العطور في أغلب المناسبات، وبمناسبة العام الجديد 2021 تقدم مجموعة من افضل عطر نسائي من الماجد 2021 وهي:

-      عطر ريما: ريما من الماجد عطر فاخر ومميز، ويتميز بمجموعة من النفحات العطرية الفريدة والمميزة وسعره حوالي 105 ريال سعودي.



\

-      عطر ليال: عطر ليال ذو تركيبة مميزة من عبق الزهور، وعطر ليال مميز جدا للمرأة فهو يضفي عليها لمسة من السحر، ويزيد من أناقتها وجاذبيتها، ويبلغ سعر العطر حوالي 340 ريال سعودي.

-      عطر فيولا: عطر ذو رائحة مفعمة بالتميز، سعر عطر فيولا من الماجد في المملكة العربية السعودية حوالي 230 ريال سعودي.

-      عطر وهج : يعتبر عطر وهج من العطور النسائية الفاخرة، حيث يمزج رائحة العود برائحة الزهور المنعشة، ويبلغ سعر العطر حوالي 220 ريال سعودي

افضل عطور الماجد للجنسين 2021

شركة الماجد للعود، شركة عريقة وقديمة أثبتت نفسها في الأسواق، وذلك لجودة منتجاتها، التي تُناسب جميع الأذواق، وتناسب الجنسين معا، وطرحت الشركة تشكيلة مميزة للجنسين معا، وليس فقط تشكيلة من افضل عطر نسائي من الماجد 2021 وهي:

-      عطر مرسال: يحتوي عطر مرسال على تركيبة مميزة تناسب النساء والرجال، حيث تمزج بين مكوناته رائحة المسك برائحة الليمون، ويبلغ سعر العطر حوالي 260 ريال سعودي.

-      عطر ليال : عطر ليال يمزج بين عدة روائح مميزة تجمع بين رائحة المسك ورائحة البلوشى وزهور الياسمين، ويبلغ سعره حوالي 594 ريال سعودي.



-      عطر ميرال روج: عطر مميز وجذاب، ويعتبر عطر ميرال روج من العطور للجنسين، حيث يمكن استخدامه من قبل النساء والرجال، وسعره حوالي 73.50 ريال سعودي.

افضل عطور الماجد للشعر

تقدم شركة الماجد ليس فقط تشكيلة من افضل عطر نسائي من الماجد 2021، بل تقدم أيضا مجموعة من أفضل عطور الشعر وهي:

-      عطر سكون هير: يتميز عطر سكون بمزيج من رائحة الياسمين برائحة الزهور البيضاء مع التوت والبرغموت وخشب الصندل والأرز، حيث يعتبر عطرًا مناسبًا ذو تأثير وتركيز عالٍ.

-      عطر أرجواني: عطر ليال هير له تركيبة خاصة تجمع بين الفانيليا والعود والمسك ورائحة اليوسفي مع المشمش البرتقالي والأسود مما يجعله من أفضل العطور.

افضل عطر نسائي من الماجد للعروس

طرحت شركة الماجد مجموعة من العطور الصباحية، والتي تناسب الروس لتضمها لتشكيلتها الخاصة من افضل عطر نسائي من الماجد 2021 وهي:

-      ماء عطر بالم فيكشن: سعر عطر Palm Fiction Eau de Parfum 100 مل حوالي 1،164 ريال سعودي، ويمكنك الحصول على الماء عن طريق الاتصال بالهاتف أو الإنترنت.

-      عطر فلاور كراون أو دو بارفان: سعر عطر كروان من ماجد الصباح 100 مل حوالي 900 ريال سعودي.

-      عطر ماري بوبلين: سعر عطر ميري بوبلين من ماجد الصباح 100 مل حوالي 1،164 ريال سعودي.

-      عطر حرب الورد: عطر War of the Rose Perfume سعر العطر حوالي 900 ريال سعودي، للزجاجة 100 مل، ويتميز العطر بتركيبته الجذابة والأنيقة.

-      عطر مسكي ايفر افتر: سعر عطر Masky Ever After للزجاجة 100 مل حوالي 900 ريال سعودي، ويتميز العطر برائحة فاخرة ومميزة.



-      عطر عباد الشمس: يبلغ سعر عطر Sun of a Rose 100 مل حوالي 900 ريال سعودي، ويتميز بلمسات مختلفة وفريدة مما يمنحك شعوراً بالانتعاش والرقي.