افضل عطر نسائي من درعه 2021

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2020-12-30 20:07
افضل عطر نسائي من درعه 2021 - كراسة

عناوين

عطور درعه 2021

افضل عطر نسائي من درعه 2021، شركة درعه شركة وطنية للعطور وواحدة من أهم شركات العطور السعودية، فهي تتميز بنفحاتها العطرية الجذابة والمميزة والملفتة للنظر، ويتوفر في محلات درعه، العديد من الأنواع المختلفة والمتعددة من العطور المميزة والتي تنال على إعجاب الكثير من العملاء، وجعل مدينة درعه بالمملكة العربية السعودية تشتهر بكونها مدينة العطور، نظرا للإقبال الشديد عليها من أجل شراء عطور درعه، وتمتلك درعه الآن أكثر من 700 معرض في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.



افضل عطر نسائي من درعه 2021

تضم المحلات تشكيلات متنوعة أيضًا من العطور النسائية، والتي جعلتها من أفضل العطور في المملكة العربية السعودية، وطرحت المحلات تشكيلتها من افضل عطر نسائي من درعه 2021 وهي كالتالي:

-      عطر باشن للنساء

-      عطر بورموا للنساء

-      عطر فلوريت

-      عطر ورد خاص

-      عطر لف لينج

-      عطر بريز

افضل عطر نسائي ثابت من درعه

تتميز عطور درعه بلمسة جمالية فريدة من نوعها، تحمل من طباع المرأة العربية الأصيلة، مما يميز عطور درعه عن غيرها من العطور، فنجد أن تلك العطور أكثر ما يميزها هو كونها عطور ثابتة، وهنا افضل عطر نسائي من درعه 2021 ثابت:

-      عطر Opposite H2O: عطر مناسب للمرأة ذات الشخصية القوية، وذو رائحة أنثوية مثيرة، وانتشار عالي جداً للعطر، وذو ثبات عالي جداً، وحجم العبوة 100 مل و لا يتوافر منها أحجام أخرى.

-      عطر فو ايفر: حجم زجاجة هذا العطر، لا يتعدى الـ 12 مل نظراً لتركيزها العالي، فمجرد رشة واحدة تدوم لعدة أيام، ويصلح العطر للجنسين و للاستخدام في جميع المواسم، وذو رائحة شرقية أنثوية مثيرة ، والعطر ذو انتشار عالي جداً، وثبات عالي جداً، حجم العبوة 12 مل.

-      عطر درعة برايفت 5.5.5 للجنسين: يصلح عطر برايفت 555 للاستخدام اليومي و خاصا في فصل الصيف فأنة يقدم انتعاش جذاب، وبرائحة شرقية حمضية ذو انتشار وثبات عالي، يصلح لفصل الصيف و الخريف، حجم العبوة 100 مل و لا يتوافر منها أحجام أخرى.



وش افضل عطر نسائي من درعه

تخدم درعه جميع عملائها باختلاف ثقافاتهم، وهناك تنوع كبير في منتجاتها، مما ميز عطور درعه بلمساتها الجمالية المستوحاة من طباع المرأة الشرقية و المكونة لجميع عطور درعه ، الجمال و الرقة و الأصالة هما المكونات الأساسية لهذه العطور، وهنا تشكيلة من افضل عطر نسائي من درعه:

-      عطر فلوريت: عطر زهري شرقي يمتاز بنفحاته الأنثوية المثيرة، يمتاز بسحر تركيبته العطرية التي تفوح في بدايتها، بعبير التوت البري والكمثرى، وأزهار الغاردينيا الممتزجة مع رائحة الياسمين، ونفحات خشب الصندل المطعمة بروائح الفانيليا.

-      عطر بورموا للنساء: يمكنك أن تمتلك كل ما تريده إذا استطعت اختيار العطر الملائم لك، ذاك شعار عطر بورموا، العطر المناسب للمرأة العصرية العملية بباقته العطرية الفريدة، فباقته العطرية الأساسية هي الزهور والفواكه.



-      عطر عود الساعة للنساء: يعبر العطر عن الثقة والشموخ، وأول رشة له تمتاز بدفق من الروائح الشرقية الجذابة، وبعد فترة قليلة من الزمن تنتشر رائحة العود الأصيل، فالعطر يمتاز برائحة شرقية أصيلة، ذو انتشار وثبات عالي، وحجم العبوة 100 مل و لا يتوافر منها أحجام أخرى.

-      عطر أوبيزيت: عطر هادئ ومميز، يبعث الهدوء والراحة والاسترخاء والثقة بالنفس والفخر، يمتاز بروائحه الشرقية الممتزجة بروائح الفواكه، ومزيج من الليمون والتفاح والريحان المميز والياسمين، والتفاح والقرفة، وما يميزه خشب الصندل وخشب الأرز والعنبر، مما يجعله من أكثر العطور مبيعا وانتشارا.



وختام موضوعنا عن افضل عطر نسائي من درعه 2021، ننوه أن شركة درعة تلتزم بمعايير الجودة والسلامة وتعتبر من الشركات القليلة التي تعمل في الكثير من الشركات العالمية التي تختص بمستحضرات التجميل، وقد حصلت شركة درعه على شهادة الإيزو 9001-2008 وكانت أول شركة في المملكة العربية السعودية تختص بمستحضرات التجميل، وأول شركة حصلت على هذه الشهادة.