تجربتي مع عشبة الموميان

كتاب كراسة - آخر تحديث: 2022-10-12 08:47
تجربتي مع عشبة الموميان - كراسة

عناوين

تجربتي مع عشبة الموميان , تعتبر عشبة الموميان شيء مثل الحجر الاسود حيث يحتوي على مادة لزجة ولينة وطرية لها فوائد عديدة ومن موقع كراسة كان لنا نصيب اليوم لنتحدث عن عشبة الموميان من ما\ا تتكون حيث أنها تتكون في

الأساس من مخلفات وبواقي الأعشاب والحيوانات التي تبقى لفترة طويلة من الوقت ولهذا السبب سميت ايضا بعشبة المومياء فكونوا معنا لنتعرف على كل ما يتعلق بعشبة الموميان .

تجربتي مع عشبة الموميان 



الموميان هى عبارة عن مادة سوداء يتم إستخراجها من بين الصخور من الجبال وهى تعمل على علاج العديد من الأمراض المختلفة حيث أنها تحتوى على العديد من المعادن تصل الى حوالى 80 معدن و التى تعمل على تقوية الجسم

والحفاظ عليه و حمايته من الامراض والمشاكل في الجسم و هى عبارة عن عشبة سوداء اللون و تكون على شكل الحجارة و يتكون بداخلها مادة لزجة و قد تكونت نتيجة لمخلفات الحيوانات و الأعشاب ثم تحولت تلك المخلفات الى

المادة اللزجة وذلك بفعل عامل الضغط الناتج عن وجود الحرارة والبرودة و أيضا تلك المادة التى تتكون بداخلها تتجدد مرة أخرى و ذلك فى فصل الشتاء و ذلك نتيجة سقوط الأمطار على الصخور التى تكون بداخلها تستخدم تلك الموميان

فى العديد من العلاجات مثل الكسور التى يتعرض لها الجسم كما أنه له العديد من الفوائد الجنسية .و يطلق عليها البعض أكسير الحياة حيث أنها تعمل على إعادة الجسم الى ما كان عليه وإعطاءه الطاقة و الحيوية اللازمة .

فوائد عشبة الموميان 



  • ترميم العظام 
  • حيث أنها تعمل على إعادة الكسور كما كانت فى أسرع وقت و ذلك لأنها تحتوى على العديد من المعادن الهامة و الضرورية و التى بحتاجها الجسم لتقوية عظامه .
  • توازن ضغط الدم
  • تعمل تلك العشبة على تنظيم تدفق الدورة الدموية الى القلب و كل مناطق الضغط ما يؤدى الى إنتظام الضغط فى المستوى الصحيح له.
  • تنشيط وظائف الكبد
  • كما أنها تعمل أيضا على تنظيم الكبد و وظائفه حيث أنه يعمل على التخلص من السموم التى تتراكم فيه و العمل على تجديد الأنسجة و الخلايا .
  • حيث أنه يحمل بين مكوناته العديد من الفيتامينات و المعادن و هما يعملان على توفير التغذية و الطاقة للجسم لسير العمليات الحيوية بأنتظام .
  • زيادة مناعة الجسم 
  • تعمل تلك العشبة على زيادة إنتاج الأجسام المضادة و المحافظة على الجهاز المناعى للجسم فبذلك يعمل على وقاية الجسم من التعرض للأمراض المختلفة .
  • تعمل تلك العشبة على إمداد جسم المرأة الحامل بالطاقة اللازمة و ذلك لأنها تحتوى على الفيتامينات و المعادن الضرورية .
  • تعمل على إعطاء الجنين الطاقة اللازمة لنمو عضلاته كما أنها تعمل على الحفاظ على صحة عظام الأم جيدا وتعمل على تقوية الجهاز المناعى وحمايته من الامراض.
  • ومن فوائدها الجمة تعمل على حماية المرأة الحامل من الاصابة بفقر الدم ( الأنيميا ).
  • وأهم نقطة تعمل على حماية الجنين من التشوهات .
  •  تعتبر من المواد التى تعمل على التنشيط الجنسى بطريقة طبيعية كما أنها أيضا تعمل على معالجة ضعف الإنتصاب ومعالجة مشاكل الضعف الجنسى 
  • و تعمل أيضا على معالجة مشكلة سرعة القذف للعضو الذكري كما أنها تعمل على زيادة تدفق الدم اليه وتعالج أيضا البرود الجنسى عند النساء وتزيد من رغبة الجماع لديهن.

استخدامات عشبة الموميان



عشبة الموميان تعتبر من أهم المكونات الطبيعية و التى يمكننا أن نضعها فى العديد من المنتجات التى تعمل على علاج العديد من المشاكل أو من الممكن إستخدامها كما هى لعلاج بعض المشاكل التي يتعرض لها الجسم.

علاج الصداع 

حيث أنها تعمل على التخلص من الصداع و ذلك عن طريق أضافة تلك العشبة الى كوب من الحليب و يمكنك شربه يوميا .

 تنشيط الذاكرة 

حيث أنها تعمل على تقوية الذاكرة و ذلك عن طريق إضافتها الى كوب من الماء المغلى أو الحليب الساخن مع إضافة بعض العسل ومن الممكن أخذ ذلك المشروب كل الليلة .

علاج البواسير

توجد قدرة هائلة لعشبة الموميان لعلاج البواسير

أماكن استخراج الموميان 



تعد جبال الهيمالايا و ما يجاورها هى أفضل الأماكن لإستخراج منها الموميان حيث يتميز بالجودة العالية .كما أنه أيضا يتم إستخراجه من جبال كلكتا فى الهند ويوجد بعض الأنواع منه فى أفغانتستان و أيران .

وفي الختام أرجو أن تكونو قد استفدتم من مقال تجربتي مع عشبة الموميان حيث ناقشنا تجارب مع عشبة الموميان , فوائد عشبة الموميان , استخدامات عشبة الموميان , أماكن استخراج الموميان .